التخطي إلى المحتوى
«إوعى تخلي حد يضرب عيالك» .. ميدو يعلق على واقعة مدرب الأهلي

وجه نجم الكرة المصرية السابق أحمد حسام ميدو الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بعد قرار إيقاف مدرب كرة اليد بالنادي الذي ضرب طفلًا صغيرًا من الناشئين وتحويله للتحقيق والتهديد بشطبه حال ثبوت إدانته.

وقرر مسؤولو النادي الأهلي إيقاف مدرب كرة اليد بالنادي أحمد الجزار عن مهام عمله لحين انتهاء التحقيقات معه، بعدما انتشر في الساعات الماضية مقطع فيديو يظهر فيه المدرب وهو يعتدي بالضرب على أحد اللاعبين الناشئين داخل النادي.

وعلى أثر هذا الفيديو الذي أثار حالة من الغضب عبر مواقع التواصل الاجتماعي تم تحويل المدرب للتحقيق وفي حال ثبوت إدانته سيكون القرار المنتظر هو شطبه.

ويظهر في الفيديو أحمد الجزار، مدرب كرة اليد بقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، وهو يعتدي على أحد اللاعبين مواليد 2010 خلال المران، حيث قام المدرب بشد الطفل من شعره وقام بتعنيفه وضربه في أحد جوانب صالة اللعب.

اقرأ أيضًا: بعد اعتدائه بالضرب على ناشئ.. الأهلي يقرر إيقاف مدرب اليد ويدرس شطبه (فيديو)

وأثنى ميدو على قرار مجلس إدارة النادي الأهلي، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع «تويتر»: براڤو إدارة الأهلي إيقافهم للمدرب الجزار اللي كان بيضرب الواد الصغير أمام مسمع ومرأى الجميع داخل النادي.. الغريب إن الأهالي بيدافعوا عن المدرب دفاع مستميت وبيقولوا إن دي الطريقة الوحيدة اللي تنفع مع عيالنا.

وتابع ميدو موجهًا رسالة للآباء والأمهات: إوعى تخلي حد يضرب عيالك مهما كان السبب.. أولادك هيطلعوا مش أسويا وهيتأثروا نفسيا طول عمرهم.. بلاها التعليم أو الرياضة إذا كان أولادك هيروحوا النادي أو المدرسة علشان يتضربوا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *