التخطي إلى المحتوى
كيروش: فخور بروح اللاعبين .. وموقف المصابين لم يتحدد

أعرب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير تغني للمنتخب الوطني الأول، عن سعادته بالأداء الذي ظهر عليه لاعبي المنتخب خلال مباراة الجزائر، التي اقيمت مساء الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وقال كيروش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي : «قبل الحديث عن أي شيء، أود في بداية حديثي أن أتوجه بالتهنئة للاعبي المنتخب المصري على ما قدموه في مباراة الجزائر، هم يستحقون التقدير على الروح والقتال».

وأضاف :«الأجواء كانت رائعة في الملعب، وأعتقد أن كل من حضر المباراة استمتع بها، وأهنئ أيضًا مدرب الجزائر مجيد بوقرة على منتخبه الرائع وأتمنى لهم كل التوفيق».

وتابع :«ليس من السهل أن تلعب مباراة كهذه مع فقدان لاعبين دفعة واحدة نتيجة الإصابة، لكننا تعاملنا مع الموقف بعد التغييرات فقد أدى مصطفى فتحي وأحمد ياسين مباراة رائعة للغاية».

وأشار :«أريد مرة أخرى أن أشيد باللاعبين وأيضًا بجمهورنا الذي حضر لتشجيعنا، فهم يستحقون هذه النتيجة على ما قدموه».

وأكمل :«أفشة حتى الآن إمكانية مشاركته لم تضح في المباراة القادمة، سنشاهده اليوم في التدريبات ونقرر بعد ذلك، وكذلك الحال مع أحمد حجازي وأيمن أشرف اللذان سيخضان لكشف طبي خلال الساعات المقبلة».

وواصل :«المباراة انتهت بالتعادل، لكن في رأيي كرة القدم هي من فازت في مباراة اليوم وأعتقد أن الجماهير التي حضرت المباراة استمتعت باللاعبين والأداء من المنتخبين»، مضيفًا :«لعبنا جيدًا وتحكمنا في مجريات اللعب، اللاعبون يستحقون الاحتفال بعد المباراة على ما قدموه، لقد واجهنا خصمًا قويًا وظهرنا بمستوى فني جيد وكنا نديًا قويًا».

وختم تصريحاته قائلا :«أنا فخور لرؤية هذه الروح من لاعبي المنتخب، الآن علينا الراحة والاستعداد لمباريات مختلفة تمامًا عن مباريات مرحلة المجموعات سواء في دور الثمانية أو عندما نصعد للأدوار المقبلة، وسنحاول الفوز على الأردن في المباراة القادمة من أجل التأهل للأدوار المقبلة».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *