التخطي إلى المحتوى
«امسك إعلان بيرة .. لازم ننسحب» .. تعليق ساخر من محمد العدل على أزمة محمد صلاح

مازال الجدل مستمراً حول لاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بسبب التصريحات التي أدلى بها مؤخراً مع عمرو أديب، حول الخمور وأسباب رفضه شرب الخمر.

وخلال حواره المصور مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج «الحكاية» عبر شاشة قناة أم بي سي مصر، والمقرر إذاعته يومي الأربعاء والخميس المقبلين، رد محمد صلاح على سؤال بشأن شرب الخمر، قائلا: «بحس إني عمري نفسي ما راحت إني أشربها، حقيقي السؤال مبفكرش فيه كتير، والناس هنا ما بيضغطوش على حد إنه يعمل حاجة، بس أنا في الآخر بحس إني أنا عمري مثلا ما حد ضغطني إنه لازم تشرب كذا، لأ، وأنا نفسي مش عايز أشرب خمرة مش عايز أجرب يعني».

وعلق المنتج السينمائي محمد العدل رئيس قناة الأهلي السابق بشكل ساخر على أزمة محمد صلاح من خلال ربطها بمشهد في مباراة منتخب مصر والجزائر في بطولة كأس العرب.

اقرأ أيضاً: بعد أزمة محمد صلاح.. 3 لاعبين آخرين في ليفربول لا يشربون الخمر

ونشر محمد العدل عبر حسابه الشخصي على موقع «فيسبوك»، صورة من مباراة مصر والجزائر يظهر فيها على أحد لوحات إعلانات الملعب إعلاناً لأحد أنواع البيرة.

وعلق محمد العدل بشكل ساخر عبر حسابه الشخصي على الصورة كاتباً: مسك اعلان بيرة في مباراة مصر والجزائر.. لابد من الانسحاب فوراً.

الجدير بالذكر أن الكثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اعتبروا رد محمد صلاح على عمرو أديب، لم يكن موفقاً بوصفه لاعب مسلم، وكان يجب عليه أن يرد بصورة قاطعة ويقول إن «الخمر حرام».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *