التخطي إلى المحتوى
عبد الظاهر السقا: منتخب مصر أمام الجزائر استعاد الفترة التاريخية.. وكيروش رجل المباراة

قال عبدالظاهر السقا المدير الرياضي بنادي فيوتشر، إن منتخب مصر استعاد ذكريات الفترة الذهبية التي بدأت عام 2006 وحتى 2010، مشيرًا إلى أنه كانت هناك حالة من الثقة الكبيرة على اللاعبين خلال المباراة أمام الجزائر.

وأضاف السقا، خلال مداخلة هاتفية ببرنامح «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، أن هناك لاعبين ظهروا بشخصية كبيرة رغم لعبهم مباراتين فقط كدوليين، مضيفًا «كان واحشنا منتخب مصر بشخصيته وروحه اللي ظهر بها أمام الجزائر وبقول حمد الله على السلامة».

واستكمل تصريحاته، أنه لم يقصر أي لاعب من الذين شاركوا في المباراة سواء كأساسيين أو بدلاء، فضلًا عن التجانس الكبير بين اللاعبين، متمنيًا الاستمرار على ما بدأه كيروش الذي لديه قناعات تحدى بها الكثير من الذين انتقدوه.

وواصل السقا، أن كيروش مدرب كبير يمتلك الكثير من الخبرات والدليل القرارات والقناعات التي يؤمن بها على الرغم من الانتقادات التي تعرض لها، مشيرًا إلى أن رجل المباراة هو كارلوس كيروش.

واختتم تصريحاته، أن منتخب مصر خلال كأس العرب ظهر بشخصية العرب، في ظل قناعات كيروش والتزام اللاعبين بقراراته، موجهًا نصيحته لمروان حمدي، بعدم التركيز بما يحدث خارج الملعب، وأن يكون تركيزه منصب فقط داخل المستطيل الأخضر، خاصة وأن رده أثر عليه كثيرًا، مشددًا أن اللاعب عليه أن يسيطر على نفسه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *