التخطي إلى المحتوى
دوري الأبطال المجموعة (4): أهداف تاريخية لريال مدريد في موقعة حسم الصدارة

حسم ريال مدريد قمة المجموعة من خلال الفوز على ضيفه، إنتر ميلان الإيطالي، بنتيجة 2-0 في الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات في نسخة موسم 2021/2022 لدوري أبطال أوروبا.

وسجل توني كروس الهدف الإفتتاحي في المباراة مسجلًا الهدف رقم 1000 لريال مدريد في تاريخ دوري الأبطال بمسماه الحالي او المسمى السابق (الكأس الأوروبية)، ليكون العملاق الإسباني هو أول فريق يصل إلى هذا الحاجز التهديفي في تاريخ المسابقة.

وسجل توني كروس للمباراة الثانية على التوالي في المسابقة لتكون هذه هي أول مرة يسجل أكثر من هدف في نسخة من البطولة بعد أن حقق ذلك في نسخة موسم 2012/2013، والتي كان في وقتها ضمن صفوف نادي بايرن ميونخ (سجل 3 أهداف).

وسجل ماركو أسينسيو الهدف الثاني لريال مدريد في المباراة، مسجلًا هدفًا تاريخيًا للنادي بعد أن سجل الفريق جميع أهدافه ال5 الأخيرة في المسابقة نتيجة تسديدات من خارج الـ18.

وشهدت المباراة طرد لاعب الوسط الإيطالي باريلا بعد اعتداء على مدافع ريال مدريد، إيدير ميليتاو.

الفوز رفع من رصيد ريال مدريد إلى 15 نقطة في قمة ترتيب المجموعة، في حين تجمد رصيد إنتر ميلان عند 10 نقاط في المركز الثاني.

وفي المباراة الأخرى، تعادل فريق شاختار على ملعبه بنتيجة 1-1 ضد فريق شريف المولدوفي في مباراة تحصيل حاصل للفريقين، مع خروج الأول بشكل رسمي من البطولات الأوروبية هذا الموسم، وضمان الثاني احتلال المركز الثالث واستكمال المنافسات الأوروبية في مسابقة الدوري الأوروبي.

النتيجة رفعت من رصيد شاختار إلى نقطتين في قاع ترتيب المجموعة، في حين حصد فريق شريف نقطته السابعة، ليستقر في المركز الثالث.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *