التخطي إلى المحتوى
رحيل كارتيرون عن الزمالك بعد أزمة الراتب.. مدرب برتغالي يقترب من قيادة الأبيض .. (تفاصيل)

رحيل باتريس كارتيرون عن نادي الزمالك، أصبح قريبا جدا بعدما أرسل المدرب الفرنسي، خطابات رسمية لإدارة الزمالك، يشكو فيها من تأخر صرف راتبه الشهري حتى الآن، رغم مرور أسبوع من بداية شهر ديسمبر الجاري، وأنه ولم يتقاض راتب شهر نوفمبر الماضي.

وأخطر كارتيرون الزمالك بشكل رسمي، تمهيدا لشكوى النادي حال عدم الالتزام بصرف راتبه، والرحيل مستغلا بند في عقده يتيح له فسخه، إذا لم يحصل على راتبه بعد 45 يوما من الموعد المحدد لذلك.

ونشر مهيب عبدالهادي تويتة غامضة أثارت تساؤلات العديد من الجماهير الزملكاوية خاصة بعدما قال: «سؤال. أمير مرتضى كان بيعمل ايه في البرتغال سؤال كارتيرون بعت على مستحقاتة ليه. العبي يا العاب».

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اجتماعا في الثانية عشرة ظهر غدا الأربعاء. وكان رئيس الزمالك قد عقد اجتماعا مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أمس الإثنين في حضور المستشار طارق أبوزيد رئيس محكمة الاستئناف والمستشار محمد دياب نائب رئيس مجلس الدولة والمستشار محمد سعيد مازن رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير وانضم للاجتماع بعد نصف ساعة مجلس إدارة نادي الزمالك بالكامل.

وشهد الاجتماع استعراض جميع المشاكل التي يتعرض لها النادي في الفترة الحالية وخطوات دعم النادي وحل المشاكل. ووصف المستشار مرتضى منصور الاجتماع بأنه كان مثمرا ووجهات النظر متفقه وكل ما أشيع من تعيين لجنة جديدة ما هي إلا شائعات كاذبة، مشددا على أن مجلس إدارة الزمالك برئاسته باقي حتي الإعلان عن نتيجه الانتخابات، وفقا للقانون واللائحة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *