التخطي إلى المحتوى
جامعة غزة تختتم البرنامج التدريبي لمشروع "التوعية الانتخابية"

نفذته بالتعاون مع لجنة المركزية – فلسطين

جامعة غزة تختتم البرنامج التدريبي لمشروع “التوعية الانتخابية”

غزة – المشرق نيوز

اختتم قسم الإعلام في كلية علوم الاتصال واللغات بجامعة غزة، البرنامج التدريبي المتكامل حول “تمكين الشباب الجامعي من الثقافة الانتخابية”، وذلك ضمن مشروع “التوعية الانتخابية في الجامعات الفلسطينية 2021م”، الذي تنفذه جامعة غزة بالتعاون مع لجنة الانتخابات المركزية – فلسطين، بتمويل من الاتحاد الأوروبي. 

وحضر حفل الاختتام رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض الخضري، والمدير الإقليمي للجنة الانتخابات المركزية في قطاع غزة الأستاذ جميل الخالدي، والأستاذ رائد صقر مدير العلاقات العامة والإعلام للجنة الانتخابات المركزية في قطاع غزة، والدكتور حاتم العسولي رئيس قسم الإعلام، والدكتور رائد خضر مدير المشروع، والأستاذ رامي عودة مدير العلاقات العامة.

وعبر الأستاذ الدكتور رياض الخضري رئيس الجامعة، عن سعادته الغامرة بهذا التعاون المثمر مع لجنة الانتخابات المركزية، الذي نتج عنه تدريب مجموعة كبيرة من طلبة كلية علوم الاتصال واللغات بالجامعة حول الثقافة الانتخابية، مشيدًا بدور وجهود كل من ساهم وشارك في إنجاح التدريب.

بدوره شدد الأستاذ جميل الخالدي المدير الإقليمي للجنة الانتخابات المركزية في قطاع غزة، على أهمية دور الجامعات الفلسطينية في تمكين الشباب الجامعي من الثقافة الانتخابية، مؤكدًا أن جامعة غزة قدمت تجربة نوعية ومميزة نفتخر بها، ومتمنيًا أن تكلل هذه الجهود العظيمة بإجراء الانتخابات الفلسطينية قريبًا بمشاركة فاعلة من الشباب.

وفي ختام الاحتفال تم توزيع الشهادات على الطلبة المشاركين في التدريب، الذين عبروا بدورهم عن عميق شكرهم وتقديرهم لجامعة غزة وللجنة الانتخابات المركزية – فلسطين، ولكل من ساهم وشارك في إنجاح التدريب، وخصوا بالشكر والثناء طاقم المدربين الأكفاء والمتميزين.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *