التخطي إلى المحتوى
طلائع الجيش يفوز على البنك الأهلي بهدفين ودياً

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الفوز على البنك الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أـقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، في إطار استعدادات الفريقين لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وأشرك خالد جلال، المدير الفني للبنك الأهلي، 19 لاعباً علي مدار شوطي المباراة لتجهيزهم وإكسابهم حساسية المباريات نظراً لطول فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة كأس العرب

وشهدت المباراة غياب أحمد ياسين وأسامة فيصل لاعبا منتخبنا الوطني الأول و شادي رضوان لاعب المنتخب الاولمبي ومحمود الزنفلي الذي خاض تدريبا قبل إنطلاق المباراة ومحمد دبش للإصابة .

ويخوض فريق البنك الأهلي مباراة أمام سيراميكا الجمعة القادمة في ثالث مباريات الفريق الودية قبل الدخول في معسكر مغلق السبت المقبل بأحد فنادق القاهرة خلال الفترة من 11 ديسمبر حتي 14 ديسمبر يلعب خلالها الفريق مجموعة من المباريات الودية إستعدادا لمواجهة فريق غزل المحلة والمقرر لها في العشرين من ديسمبر الجاري ضمن مباريات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان فريق البنك الأهلي قد فاز علي المقاولون العرب في الجولة السادسة قبل التوقف الدولي ويحتل المركز الرابع في جدول ترتيب المسابقة برصيد 10نقاط

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *