التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية والمغرب في كأس العرب

في مباراة مهمة لا بديل فيها عن الفوز أمام الأخضر، تتجه أنظار أنصارالمنتخب السعودى والجماهير العربية، مساء اليوم الثلاثاء، صوب استاد الثمامة، من أجل متابعة مباراة المنتخب السعودى الأول لكرة القدم أمام نظيره منتخب المغرب ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في دور المجموعات من كأس العرب 2021.

وتنطلق المباراة عند الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وعند الساعة 6:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، الموافق 7:00 مساء بتوقيت أبوظبى، وفي نفس الوقت تنطلق المباراة الثانية في المجموعة حيث يصطدم منتخب الأردن بنظيره منتخب فلسطين في مواجهة مصيرية آخرى على أرض ملعب استاد 974 بالعاصمة القطرية الدوحة.

وضمن منتخب المغرب تأهله قبل هذه المواجهة، بعدما حقق الفوز في أول جولتين على فلسطين والأردن، فيما تبدو الفرصة قائمة أمام باقى منتخبات المجموعة.

ويحل في المركز الثانى منتخب الأردن، وله 3 نقاط من الفوز على السعودية في الجولة الأولى، بينما يملك منتخبا السعودية وفلسطين نقطة واحدة لكل منهما في المركزين الثالث والرابع.

ويتحفز منتخب السعودية لخطف الفوز من المنتخب المغربى، الذي ضمن تأهله، ولكن يكفيه الفوز وحده، حيث سينتظر هدية من منتخب فلسطين بتحقيق الفوز على المنتخب الأردنى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *