التخطي إلى المحتوى
سعر الدواجن البيضاء والحمراء اليوم اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر

سعر الدواجن البيضاء والحمراء اليوم الثلاثاء 7 12 من الأمور التي تشغل بال الكثير يبحث عنها الكثير خاصة المستهلكين كما انها من الامور الغير مستقرة في السوق والتي تتغير كل يوم ما بين صعود وهبوط لذلك كان علينا أن نقوم بتوضيح الاسعار بالتفصيل.

سعر الدواجن البيضاء والحمراء اليوم 

تعتبر سعر الدواجن البيضاء من الأمور التي يهتم بمعرفتها الكثير وذلك لما يحدث بها من تغيرات كثيرة كل يوم حيث نجد عند سعر كيلو الفراخ البيضاء اليوم داخل بورصة الدواجن ما بين 25 إلى 30 جنيه للكيلو كما وصل سعر الدواجن البلدى الى 30 الى 33 جنيه للكيلو بينما نجد أن سعر البط تتراوح ما بين 35 الى 40 جنيه للكيلو.

اما سعر بانيه الفراخ البيضاء فقد وصل الى 70 جنيه للكيلو بينما كيلو اوراك الفراخ البيضاء فتروح ما بين 33 الى 35 جنيه للكيلو.

سعر الكتكوت اليوم 

 اما عن سعر الكتكوت اليوم فقد اختلف ما بين الكتكوت الابيض والكتكوت البلدي فقد وصل سعر الكتكوت الابيض ما بين 7 الى 10 جنيهات بينما سجل كتكوت يعرف باسم ساسو من 5 الى 7 جنيهات أما الكتكوت البلدي فقد وصل الى ثمان جنيهات.

ويعتبر سعر كتكوت في السوق من الأمور التي يجب التعرف عليها لمعرفة ما استقر عليه سعر الفراخ البيضاء في الايام القليله المقبله.

سعر البيض اليوم 

في الوقت الذي يستمر في انخفاض سعر البيض بعد ما قد وصل إلى 60 جنيه للكرتونه فقد بدأ في انخفاض السعر في الاسابيع القليله الماضيه حيث سجل البيض الأبيض والأحمر ما بين 40 الى 45 جنيه للكرتونه بينما نجد أن البيض البلدي قد تتراوح ما بين 47 إلى 50 جنيه الكرتونه وهي أسعار منخفضة قليلا عن الأسابيع الماضية.

وبذلك نكون قد تعرفنا على أسعار الدواجن البيضاء والحمراء وكذلك أسعار البيض الأبيض والأحمر والبلدي في الأسواق المصرية اليوم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *