التخطي إلى المحتوى
أحمد سامي: «مروان حمدي مظلوم مع المنتخب.. ومصطفى فتحي مفيش زيه في مصر»

يرى أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، أن مروان حمدي، مهاجم الفريق السكندري، مظلوم، مع المنتخب الوطني بسبب طريقة اللعب.

وقال أحمد سامي، في تصريحات تليفزيونية :«مروان حمدي، يلعب في نادي سموحة، بطريقة لعب معينة، استطاع من خلالها أن يكون من هدافي الدوري، بينما في المنتخب يلعب بطريقة مختلف، وهذا سببًا رئيسيًا في عدم تسجيله للأهداف».

وأوضح :«كيروش، المدير الفني للمنتخب، يعتمد على مروان حمدي، بخروجه خارج منطقة الجزاء، ليخلق مساحات للاعبين القادمين من الخلف»، موضحًا :«طريقة اللعب تختلف من مدرب لأخر، لذلك يجب على المحللين في القنوات أن يوضحوا تلك الأمور للجمهور».

وواصل:«أنا صممت على التعاقد مع مروان حمدي، في الصيف الماضي، على الرغم من الانتقادات التي كان يتعرض لها من جمهور الزمالك، لأني كنت أرى في أمور مختلفة عن الجميع، وكيفية توظيفه بشكل جيد».

وأشار:«مصطفى فتحي، جناح الزمالك، مفيش زيه في مصر، فهو يمتلك مهارات كبيرة، ونجحت في توظيفه بشكل جيد خلال فترة إعارته في سموحة في الموسم الماضي حيث نجح في إحراز 17 هدفًا»، موضحًا:«لكي تحصل على ما أفضل من مصطفى فتحي، يجب أن تعطي له مساحات في الملعب».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *