التخطي إلى المحتوى
خالد الغندور: محمد صبحي لن ينتقل إلى الأهلي لكي يجلس احتياطيًا لـ الشناوي

أكد خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، على صعوبة انتقال محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء والمعار لصفوف فاركو، إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وانتقل محمد صبحي، إلى صفوف فاركو، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة بنية الييع. وكانت تقارير صحفية وإعلامية أكدت، خلال الساعات الماضية، أن النادي الأهلي توصل لاتفاق مع مسوؤلي فاركو، بشأن تفعيل بند شراء محمد صبحي، من الزمالك مقابل 20 مليون جنيه، على أن يشترى الأهلي الحارس مقابل 30 مليون جنيه.

وقال خالد الغندور، في تصريحات تليفزيونية: «محمد صبحي، لن ينتقل للنادي الاهلي في الصيف المقبل»، موضحًا:«صبحي، ينتقل للقلعة الحمراء، في حالة واحدة وهي رحيل الحارس محمد الشناوي، عن صفوف الفريق الأحمر».

وأضاف :«محمد صبحي، رحل عن صفوف الزمالك، في الصيف قبل الماضي، وانتقل إلى الاتحاد السكندري، ثم انتقل إلى فاركو، من أجل اللعب والمشاركة بشكل أساسي، نظرًا لصعوبة مشاركته الفريق الأبيض في ذلك التوقيت».

وتسائل الغندور:«هل ينتقل صبحي، للأهلي لكي يكون بديلاً لمحمد الشناوي؟!، محمد صبحي، لن ينتقل إلى الأهلي لكي يجلس احتياطيًا لـ الشناوي».

وتابع:«صبحي، لو عاد للزمالك في الموسم المقبل، سيشارك بشكل أساسي مع الفريق»، موضحًا:«جميع اللاعبين خلال فترة الاعداد للموسم الحالي، أشادوا بمستوى صبحي، وتوقعوا أن يكون هو الحارس الأساسي للفريق، وذلك قبل أن ينتقل إلى فاركو».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *