التخطي إلى المحتوى
كتائب أبو مصطفى: سيكون للمقاومة الكلمة الفصل حال استمرار الاحتلال بإجرامه

غزة/ المشرق نيوز/

حذرت كتائب أبو علي مصطفى، الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين مساء الاثنين الاحتلال الاسرائيلي من “مغبة استمرار حماقاته”.

وقالت الكتائب في تصريح صحفي، إن على الاحتلال الكف عن سياسته الإجرامية الجبانة باستفزاز شعبنا، و”إلا سيكون للمـقاومة كلمة الفصل التي لن تقبل بهذا الواقع”.

وفيما يلي نص التصريح كما وصل “المشرق نيوز”:

 تصريح صحفي
صادر عن كتائب الشهيد أبو علي مصطفى
الجناح العسكري للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين

“العمليات البطولية للشباب الثائر تأكيد على صوابية نهج المقاومة ضد جرائم الاحتلال” 

تتابع كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مستجدات الأحداث في مدينة القدس المحتلة والتي تتمثل بعمليات القتل والتنكيل والأسر بحق أبناء شعبنا هناك إضافة إلى محاولات تغيير الواقع التاريخي بالمدينة عبر سياسة هدم المنازل والاستيطان واقامة بؤر جديدة، والتي تعتبره الكتائب تعد واضح وتجاوز خطير يمارسه الاحتلال بحق شعبنا ومقدساته. 

وامام ما ذُكر نحذر العدو الصهيوني من مغبة استمرار حماقاته والكف عن سياسته الاجرامية الجبانة في استفزاز شعبنا وإلا سيكون للمقاومة كلمة الفصل التي لن تقبل بهذا الواقع ويتحمل الاحتلال وحده مسؤولية تداعيات جرائمه. 

نحيي أبناء شعبنا الأبطال منفذي العمليات البطولية في الضفة والقدس الذين أكدوا بدمائهم صوابية نهج المقاومة القادر على لجم العدو ووقف عدوانه.

نتوجه بتحية الفخر والاعتزاز لجماهير شعبنا في كل مكان من فلسطين المحتلة وتحديدا في قدس الإباء والتحدي على صمودهم وثباتهم في وجه آلة الحرب الصهيونية وندعوهم جميعا لتصعيد المقاومة بكل أشكالها في وجه العدو والضغط عليه أكثر حتى لجم عدوانه وانتزاع كامل الحقوق الفلسطينية منه رغما عن أنفه. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *