التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد ضد إنتر.. ثلاثة أشياء لا تفوتك في موقعة حسم الصدارة

يستضيف ريال مدريد الإسباني نظيره إنتر ميلان الإيطالي في سانتياجو برنابيو يوم الثلاثاء في آخر مباراة جماعية في دوري أبطال أوروبا 2021-22 لهذا الموسم.

وصل كلا الفريقين بالفعل إلى دور الستة عشر، بعد أن جمعا 12 و 10 نقاط على التوالي في المجموعة D. ومع ذلك، فإن مواجهتهما القادمة ستحدد من سينتهي بصفته الفائز بالمرتبة الأولى في المجموعة.

في أول لقاء بينهما في سبتمبر، حقق لوس بلانكوس فوزًا ضيقًا 1-0 على ملعب سان سيرو، حيث سجل رودريجو في الدقيقة 89 لكسر قلوب إنتر.

هل يمكن لريال مدريد تحقيق الثنائية على فريق سيموني إنزاجي، أم هل ينتقم النيرازوري ويحتل الصدارة في المجموعة؟.

وترصد صحيفة «المصري اليوم» ثلاثة أشياء يجب الانتباه إليها خلال مواجهة ريال مدريد وإنتر:

3- الصراع على الصدارة في المجموعة الرابعة مستمر

تأهل ريال مدريد وإنتر ميلان إلى دور الستة عشر من المجموعة الرابعة. ومع ذلك، فإن الصراع على المركز الأول لا يزال مستمراً إلى حد كبير.

يتصدر لوس بلانكوس منافسه في دوري الدرجة الأولى الإيطالي بفارق نقطتين ويحتل صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، لذا فإن التعادل سيكون كافياً بالنسبة لهم. ومع ذلك، يجب أن يفوز النيرازوري على أرض مضيفيه الأقوياء ليحتل الصدارة.

خسر إنتر آخر ثلاث مباريات له أمام مدريد. في الواقع، في لقاءاتهم الخمسة معهم في دوري الأبطال، هزموا العملاق الإسباني مرة واحدة فقط – الفوز 3-1 في سان سيرو في عام 1998.

سانتياجو برنابيو ليس أرضًا سهلة للفوز أبدًا. ومع ذلك، فإن شكل إنتر الأخير يلهم الأمل. هل يستطيع رجال المدرب سيموني إنزاجي تحقيق النصر؟

2- أنشيلوتي وإراحة النجوم

سبب آخر يجعل إنتر يحظى بفرصة الفوز هو احتمال تغيير كارلو أنشيلوتي تشكيلته وإراحة عددًا من لاعبيه. هذا يعني أن بعض نجوم الفريق الأول قد يفوتهم هذه المباراة.

يجدر بنا أن نتذكر أن لوس بلانكوس سيلعب مع أتلتيكو مدريد في بداية الأسبوع المُقبل، لذا سيرغب المدرب في إتاحة جميع لاعبيه الأساسيين للديربي. استبعاد كريم بنزيما هدافه بسبب الإصابة. لكن كاسيميرو ولوكا مودريتش وداني كارفاخال يمكن أن يجلسوا على مقاعد البدلاء في هذه المباراة ضد إنتر.

قد يميل إنزاجي أيضًا إلى إجراء تغييرات، حيث إن المركز الأول في المجموعة على المحك. ومع ذلك، يمكن أن تنتظر التغييرات يوم الأحد عندما يلتقي حاملو اللقب مع كالياري المتواضع على أرضهم في دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

1- فرصة أخرى للوكا يوفيتش للتألق

بفضل إصابة بنزيما، من المُرجح أن يحصل المهاجم المحاصر لوكا يوفيتش على فرصة أخرى للتألق. بدأ في مباراة بداية الاسبوع أمام ريال سوسيداد وسجل هدفاً، ويوم الثلاثاء ضد إنتر، يمكن أن يقود الخط الهجومي مرة أخرى.

سيكون لدي فينيسيوس جونيور فرصة أخرى لتكوين الشراكة مع الصربي للبناء على رقعته. شيء واحد بالنسبة له هو أن يوفيتش ليس غريباً عن التسجيل ضد إنتر ميلان.

كان يوفيتش قد سجل أمام النيرازوري في مباراة الدوري الأوروبي لصالح أينتراخت فرانكفورت في عام 2019. وسجل الهدف الوحيد في سان سيرو لإخراج إنتر من المنافسة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *