التخطي إلى المحتوى
كيروش: مواجهة الجزائر ستكون ممتعة .. وأفشة غير جاهز للعب

تحدث كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني، في مؤتمر صحفي لمباراة مصر والجزائر غدًا، عن أهمية اللقاء بين المنتخبين، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة من بطولة كأس العرب التي تقام حاليًا في قطر.

وقال كيروش إنه متحمس لمباراة الغد، وأنه سيلعب المباراة وكأنها مباراة نهائية لبطولة، وأنها ستكون مباراة ممتعة للجماهير ومحبي كرة القدم، وسنعمل على تقديم الأفضل في كل مباراة نلعبها.

وتابع البرتغالي أنه يملك فريقًا مميزًا، أهم ما يميزه الروح المتواجدة بين اللاعبين، سواء لاعبين جدد أم قدامى، ومباراة الغد صعبة وسنواجهة منتخب قوي وتأهل معنا للدور المقبل.

واستكمل كيروش: «لدى المنتخب بعض المشاكل الصغيرة، فـ أفشة غير جاهز للقاء غد بنسبة 100%، ولن أغامر به، وأن لديه لاعبين أخرين جاهزين لتأدية أدوارهم في مباراة الغد» .

وأختتم مدرب المنتخب الوطني حديثة أن الضغط لا يمثل له أي مشكلة، ومن الطبيعي التعرض لمثل هذه الضغوطات، ولكن علينا التعامل معها لأننا محترفون، وأنه يقوم بعمله على أكمل وجه حتى يتقدم عن الأمس ويتطلع للمستقبل ولما هو قادم.

يذكر أن المنتخب المصري قد فاز أمام لبنان والسودان ويمتلك العلامة الكاملة 6 نقاط، ويمتلك أيضًا المنتخب الجزائري 6 نقاط بعد الفوز أيضًا على لبنان والسودان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *