التخطي إلى المحتوى
الأهلي يواجه الإعلاميين في بطولة دورى الطائرة

يخوض الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي مباراة مهمة اليوم الاثنين، عندما يستضيف نظيره فريق الإعلاميين في أول لقاءات الفريقين بالموسم الجديد من بطولة الدوري.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساء على صالة الأمير عبدالله الفيصل بمقر النادي بالجزيرة، ويسعى «رجال طائرة الأهلي» إلى الفوز بها وتحقيق ضربة بداية قوية في البطولة، بعد أن تعافى أحمد قطب من الإصابة وعاد للمشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

وضمت المجموعة الأولى فرق: الأهلي وسبورتنج وهليوبوليس والزهور والإعلاميين وإسكندرية للبترول، ويخوض كل فريق 10 مباريات بنظام الذهاب والعودة، حيث تبدأ المباريات بداية من يوم 6 ديسمبر القادم وتستمر حتى 7 يناير.

وأكد محمد مصيلحي، المدير الفني لـ«رجال طائرة الأهلي» أن الفريق جاهز تمامًا لانطلاق منافسات الموسم الجديد، بعد أن تلقى النادي خطابًا من لجنة المسابقات بوجود الفريق على رأس المجموعة الأولى في الدور التمهيدي لبطولة الدوري.

وأوضح أن «رجال طائرة الأهلي» تواجد ضمن مجموعة تضم فرقًا مميزة، وأن «رجال طائرة الأهلي» جاهزون للمنافسة على الفوز بكل البطولات في الموسم الجديد.

وأشار إلى أن الفريق خاض فترة إعداد قوية تخللها العديد من المباريات الودية التي وصلت باللاعبين إلى مستوى مميز من الجاهزية البدنية والفنية، وأنه يثق بشدة في قدرات اللاعبين وطموحاتهم المستمرة للفوز بكل الألقاب، لافتًا إلى أن «رجال طائرة الأهلي» على قدر الثقة والمسئولية لتحقيق تطلعات الجماهير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *