التخطي إلى المحتوى
النصر يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة زد

استأنف فريق النصر تدريباته استعدادا لمواجهة فريق زد اف سي يوم الجمعة المقبل في الجولة 10 بدوري القسم الثاني.

وتشهد التدريبات تركيز شديد من جانب اللاعبين ولديهم رغبه قوية في مواصلة الأداء الجيد وتحقيق الفوز في المباراة المقبلة.

ويذكر أن زد اف سي هو متصدر قمة المجموعة. الثانية برصيد 21 نقطة.

وقال محمد عبدالفتاح رئيس الجهاز الفني إن بصمات الجهاز الفني تظهر بوضوح على الأداء في المباراة السابقة أمام بتروجيت وان القادم سيكون أفضل بكثير مشيرا إلى أن الجهاز الفني بقيادة ياسر رضوان يعمل على إنهاء الهجمات بشكل صحيح.

واضاف أن هناك حالة من عدم التوفيق والجهاز الفني يسعي لرفع درجة التركيز لدي اللاعبين .

وأكد ياسر رضوان المدير الفني لفريق النصر أن تدريبات الفريق استعدادا لمواجهة زد اف سي تسير بشكل جيد وان جميع اللاعبين مستعدين بقوة لهذا اللقاء .

واضاف رضوان ان هناك عدة مكاسب تحققت الفترة الماضية أهمها عودة الروح القتالية وشهور اللاعبين بالمسئولية وعودة شخصية الفريق .

واضاف أن المباراة الماضية أمام بتروجيت والتي انتهت بالتعادل 1/1 كان الأداء جيدا وأنه لولا تألق حارس مرمي بتروجيت لكان النصر نجح في تحقيق الفوز وان من أهم الإيجابيات الوصول لمرمي الخصم بشكل متكرر بعدد هجمات كبير وكان هناك شراسة هجومية وهو ما كان يفتقده الفريق في الفترة السابقة وينقصنا التركيز لإنهاء النجمات بشكل صحيح وترجمتها لأهداف وهو ما نعمل عليه خلال التدريبات .

وتابع ياسر رضوان: «كنا نعرف نقاط ضعف فريق بتروجيت وهي الثلث الاوسط والعمق، وكان كل شغلنا طوال الاسبوع على دخول الاطراف بالكرة إلى وسط الملعب لان بتروجيت بيلعب ٣/٤/٣ مع اندفاع هجومي وكانت تعليماتنا للاعبين هو قطع الكرة والتمرير السريع مماواظي لوصولنا المرمي أكثر من مرة».

وأكمل: «وفي الشوط الثاني اجرينا بعض التغيرات ورجوع جودة لوسط ملعب وزيادة عدد اللاعبين في الخط الهجومي وكان الفريق يلعب بطريقة هجومية اكبر بنزول محمد حسن ميدو وحسام جلال إضافة إلى وجود ميدو العطار وجودة ايمن الذي يميل للجانب الهجومي بطبيعته».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *