التخطي إلى المحتوى
تامر عبدالحميد ينتقد كيروش: اختياراته غير عادلة.. والجيل الحالي لن يصل للمونديال

يرى تامر عبدالحميد، نجم نادي الزمالك السابق، أن الجيل الحالي في منتخب مصر ليس بقوة جيل حسن شحاته، ولن يقدم الكثير لـ كيروش أو قبله حسام البدري، وهو ما يجعلنا نرى تغييرات عديدة، و(تأليف) من المدرب البرتغالي، في المباريات الماضية

وقال تامر عبدالحميد، في تصريحات تليفزيونية: «لا أعرف طريقة تفكير كارلوس كيروش، وتغييره لمراكز اللاعبين، على رأسهم عمر كمال عبدالواحد ومحمد شريف الذي يشارك في مركز الجناح، كل هذه الأمور لا تجعلني أقتنع بأداء منتخب مصر بغض النظر عن النتائج».

وشدد: «هذا الجيل لا يمكنه الوصول إلى كأس العالم بسهولة، وأرى أن أي منافس سيواجه مصر سيكون صعبًا على الفراعنة، ونسبة التأهل لا تتخطى الـ30%، وربما يشعر يغضب البعض من حديثي، لكننا لسنا بقوة الوصول إلى المونديال».

وأكمل:«اختيارات كيروش، غير عادلة، بجانب طارق حامد هناك العديد من اللاعبين لم ينضموا لقائمة كأس العرب. الجودة حاليًا ليست جيدة، ولن تسعف المدرب البرتغالي في الفترة المقبلة، وبهذا الأداء لا يمكن الفوز ببطولة كأس أمم إفريقيا أيضًا».

وواصل: «الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني السابق للفراعنة، كان من أفضل المدربين في السنوات الأخيرة، وكان خطأ كبير جدًا رحيله بعد كأس العالم، في ظل وجود عبدالله السعيد ورمضان صبحي ومحمد صلاح وتريزيجيه، وأخرج منهم أفضل ما لديهم بفضل تفكيره».

وأردف: «ما لفت نظري حتى الآن هو عقاب كيروش لبعض اللاعبين في اختياراته، ويبدو أن هناك من أبلغه بأن يظهر العين الحمراء أولًا، بعد استبعاد أفشة وشريف والشحات، ثم زيزو وطارق حامد، وقبل مرحلة مهمة جدًا وتصفيات كأس العالم، وعدم الصعود لكأس العالم سيكون أمر طبيعي في ظل هذا الأداء السيء».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *