التخطي إلى المحتوى
الخطيب يكشف عن مستقبل موسيماني مع الأهلي

كشف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن موعد الاجتماع مع بيتسو موسيماني ورئيس شركة كرة القدم بالنادي، لحسم تجديد التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول.

وأضاف، الخطيب خلال مداخلة تلفزيونية، «أوجه الشكر للجمعية العمومية على ثقتها في مجلس الإدارة وانتخابه لدورة جديدة، على الرغم وهذا الأمر يضع على عاتقهم الكثير.. وسنجتمع الثلاثاء المقبل، مع بيتسو موسيماني، للتفاوض حول تجديد عقده مع الفريق الأحمر».

وواصل حديثه، بشأن أزمة تضارب موعد إقامة كأس العالم للأندية مع كأس الأمم الإفريقية، أن اتحاد الكرة عليه حل أزمة مشاركة الأهلي خاصة وأن هذه المواعيد ستحرم الفريق من لاعبيه بالكامل، وتم الاجتماع مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم، متمنيًا أن يكون هناك حلول لهذه الأزمة.

واستطرد أنه شعر بالعائلة المصرية خلال لقاء الرئيس مع الأطفال ذوي الهمم، والبساطة التي يتمتع بها الرئيس وسط الأطفال ذوي الهمم الذين شعروا أنهم يتحدثون مع والدهم.

وتابع، أن البلد تتغير في اتجاهات كثيرة، متمنيًا الازدهار لمصر في جميع المجالات، مضيفًا «تواصلنا مع والدة أـحمد طارق، وسيكون متواجدًا في النادي ظهر غدًا وتلبية رغبته ستساعده كثيرًا وتزيد من تحدياته، وذوي الهمم يحتاجون للشعور بالوقوف بجوارهم».

[image:2:center]

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *