التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من إيهاب جلال بعد تأهل بيراميدز لدور المجموعات بالكونفيدرالية

أعرب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز،، عن سعادته البالغة بعبور فريقه إلى دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية، بعد الفوز ذهابًا وإيابًا على نظيره مانياما الكونغولي.

وأوضح إيهاب جلال في تصريحاته عقب المباراة، أن التأهل مهم للغاية خاصة وأنه خلال دور المجموعات ستكون هناك فرصة لإضافة العديد من الأسماء المهمة والإضافات الجديدة، وهو ما سيجعل الأمور تختلف كثيرًا.

وشدد جلال، على أنه لا يغير في التشكيل دون داع، ولكن التغيير يكون لأمور فنية وإصابات، حيث استبدل أحمد سامي بعد شعوره بشد بين الشوطين، ودفع بأسامة جلال الذي قدم دقائق مميزة، وكذلك بأحمد توفيق بدلا من إبراهيم عادل، الذي شعر بالإجهاد.

وأكد مدرب بيراميدز أنه يعمل على علاج بعض المشاكل التي يعاني منها الفريق، ومن بينها تسجيل أكثر من هدف وعلاج الأخطاء الدفاعية، وأن الأمور تتحسن بالفعل ومع توالي المواجهات سيكون المستوى أفضل، والتجانس سيكون على أعلى مستوى.

واختتم إيهاب جلال، أن بيراميدز هدفه الأساسي التتويج بلقب الكونفدرالية والمنافسة على البطولة، خاصة وأنه مع الإضافات ستكون الأمور أفضل بكثير رغم قوة المنافسة ووجود منافسين على أعلى مستوى، معبرًا عن رضاه الشديد على أداء اللاعبين ومستواهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *