التخطي إلى المحتوى
محمد صلاح يعترف : كذبت على منتخب مصر في مونديال 2018

كشف محمد صلاح نجم هجوم منتخب مصر الأول لكرة القدم وفريق ليفربول الإنجليزي الكثير من الكواليس عن كأس العالم الماضية 2018 في روسيا.

وكان منتخب مصر قد شارك في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر وكان صلاح قائد هجوم الفراعنة لكن المنتخب خسر المباريات الثلاث التي خاضها وخرج من الدور الأول.

وشارك محمد صلاح في نهائيات كأس العالم وهو يعاني من تأثير الإصابة القوية التي تعرض لها في الكيف خلال نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا إثر التدخل العنيف من مدافع ريال مدريد حينذاك سيرجيو راموس عليه.

وقال محمد صلاح في تصريحاته التليفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية على شاشة قناة أم بي سي، والمقرر عرضه يومي الأربعاء والخميس المقبلين: أبلغت الجهاز الفني والطبي لمنتخب مصر بأنني قادر على اللعب وذلك على خلاف الحقيقة.

اقرأ أيضاً: تعرف على موعد عرض لقاء محمد صلاح مع عمرو أديب عبر قناة «MBC»

وأوضح محمد صلاح: كنت أشعر بالألم في منطقة الكتف خلال الجري في التدريبات والمباريات في كأس العالم، وتحاملت على نفسي ولم أبلغ الجهاز الفني.

وأضاف محمد صلاح: نفس الأمر في مباراة أنجولا الأخيرة في تصفيات كأس العالم 2022 لم أكن قادرا على المشاركة فيها لإصابتي بنزلة برد، لكنني تحاملت على نفسي وشاركت بسبب أهميتها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *