التخطي إلى المحتوى
موعد صرف مرتبات شهر ديسمبر 2021 لموظفي جميع القطاعات العاملة

موعد صرف رواتب شهر ديسمبر 2021 ، أعلنت وزارة المالية عن موعد صرف رواتب شهر ديسمبر 2021 لجميع العاملين في المؤسسات والهيئات الحكومية ، يوم الأربعاء 22 ديسمبر الجاري ،  لمدة سبعة أيام حتى 28 ديسمبر 2021 ، وسيتم صرف الرواتب من ماكينات الصرف الآلي مع مراعاة عدد العاملين في الجهاز الإداري من خلال تقسيم الجهات الحكومية والوزارات.

موعد صرف مرتبات ديسمبر 2021

بعد عدة حوارات بين الجهات الحكومية وموظفي الجهاز حول موعد دفع الأجور ، ذكرت وزارة المالية أنه سيتم دفع الأجور لشعبي هيئة إدارة الدولة والوزارات والهيئات. في 13 وزارة ووكالة أخرى ، سينسق العمال خلال عملية دفع الأجور في ديسمبر.

ودعت الوزارة موظفي الجهات الحكومية والإدارات التابعة لها إلى عدم التزاحم عند دفع الأجور لضمان سلامة وأمن موظفي الأجهزة الإدارية الوطنية ، خاصة وأن الأجور ستكون متاحة دائما للدفع من التاريخ.

أماكن صرف المرتبات

سيتم تحديد مكان دفع الأجور في ديسمبر 2021 من قبل الكتاب الدوري لوزارة المالية على النحو التالي:

تُدفع أجور الموظفين والعاملين من خلال ماكينات الصرف الآلي (ATM) في البنوك العامة في مقاطعات الجمهورية.
كما يمكن تبادلها من خلال جميع مكاتب البريد الوطني للجمهورية.
دفعت وزارة المالية رواتب شهر نوفمبر لموظفي 33 هيئة ومؤسسة حكومية تابعة للهيئة الإدارية الوطنية يوم الثلاثاء الماضي (23 نوفمبر 2021). ويوم الأربعاء من نفس الأسبوع ، تم دفع رواتب 20 وكالة ووزارة وجهاز حكومي. بالإضافة إلى 13 وكالة ووزارة وجهاز حكومي ، ذكرت أيضا أنه بالنسبة لشهر نوفمبر 2021 أجور عمال وموظفي جميع الوزارات والهيئات الحكومية التي لم تدفع رواتبهم ، تم تكليفهم بدفع رواتبهم يومي الأحد والاثنين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *