التخطي إلى المحتوى
مانشستر يونايتد يُحدد سعر رحيل لاعبه «المنبوذ» إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية صادرة الأحد عن رغبة برشلونة في الدخول مفاوضات جادة مع نظيره مانشستر يونايتد الإنجليزي من أجل التوقيع مع لاعبه أنطونيو مارسيال خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير.

كان مارسيال قد وقع مع مانشستر يونايتد من موناكو في سبتمبر 2015 في صفقة جعلته أغلى لاعب في ذلك الوقت. كان للاعب الفرنسي تأثير فوري في النادي، حيث سجل هدفًا منفردًا رائعًا للفوز بالمباراة في أول ظهور له ضد غريمه اللدود ليفربول. أنهى مارسيال موسمه الأول كأفضل هداف لمانشستر يونايتد في ذلك الموسم.

ومع ذلك، كان اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا بعيدًا عن مستواه المعروف عنه في أولد ترافورد في الآونة الأخيرة. شهد الفرنسي تدهور مستواه منذ أن احتل المركز الأول في قائمة هدافي مانشستر يونايتد في موسم 2019/20.

لم يكن مارسيال مفضلًا تمامًا لمانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث أدار 359 دقيقة فقط على أرض الملعب طوال الموسم وساهم بهدف واحد في عشر مباريات. وقد دفع الانخفاض المقلق في مستواه مانشستر يونايتد إلى التفكير في بيع المهاجم، وكان برشلونة من بين المرشحين.

برشلونة حاليا بدون هداف معترف به في النادي واضطر تشافي إلى استخدام ممفيس ديباي مركزيًا بسبب عدم توفر سيرجيو أجويرو. قد يساعد جلب مارسيال تشافي على إعادة بناء بلوجرانا، الذي سقط منذ رحيل ليونيل ميسي.

السعر الذي يطلبه مانشستر يونايتد البالغ 30 مليون يورو هو مبلغ يمكن لبرشلونة تحمله على الرغم من مشاكلهم المالية، وتشير التقارير أيضًا إلى أن مارسيال سيكون منفتحًا على التحرك إذا تحقق. ومع ذلك، فإن الكلمة الأخيرة تقع على عاتق مدرب برشلونة تشافي هيرنانديز، الذي يمكن أن يعطي الضوء الأخضر لهذه الخطوة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *