التخطي إلى المحتوى
اليونايتد مباشر .. بث مباشر مانشستر يونايتد ماتش مانشستر يونايتد بث مباشر مان يونايتد ضد كريستال بالاس مباراة مانشستر يونايتد اليوم مباشرة

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد أولد ترافورد في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة للدوري الإنجليزي الممتاز، يدخل مانشستر يونايتد لقاء اليوم بقيادة فنية جديدة للألماني رالف رانجنيك الذي تولى تدريب الفريق مؤخرا خلفا للنرويجي أوليه سولسكاير الذي رحل عن الشياطين الحمر لسوء النتائج، فريق المان يونايتد سيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة انتصاراته بعدما فاز في الجولة الماضية على أرسنال بثلاثية مقابل هدفين في المباراة التي شهدت تألق الدون كريستيانو رونالدو الذي أحرز هدفين وقاد فريقه لحصد النقاط الثلاثة.

 

التقارير الصحفية الإنجليزية قالت إن جيسي لينجارد نجم مانشستر يونايتد داخل وبقوة دائرة الترشيحات للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني خلال الميركاتو القادم ولا سيما وأن الدولي الإنجليزي ينتهي تعاقده مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، وبالتالي لن يكلف خزينة النادي الملكي أي شيء، إذا تعاقد معه في الصيف، وتسعى إدارة مانشستر يونايتد إلى حسم التجديد للاعب خلال الفترة القادمة من أجل الاحتفاظ به ضمن صفوف الفريق نظرا للحاجة إلى خدماته وأنه من العناصر الأساسية للفريق.

 

مانشستر يونايتد يتواجد حاليا في المركز السابع برصيد 21 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 6 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات وخسر في 5 مباريات، وأحرز الفريق 24 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

 

تشكيل مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

 

خط الدفاع:آرون فان بيساكا، فيكتور لينديلوف، هاري ماجواير، لوك شاو

 

خط الوسط: راشفورد، فريد، سكوت ماكتوميناي، برونو فيرنانديز، دانيل جيمس

 

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس في تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة، الساعة الثانية ظهرا بتوقيت غرينيتش، الساعة الخامسة عصرا بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس عبر موقعنا يلا شوت توداي وقنوات beIN Sports Connect.

 

وفي الجانب الأخر يدخل كريستال بالاس لقاء اليوم بمعنويات متراجعة بعد النتائج السلبية التي حققها في المواجهات الأخيرة، فريق كريستال بالاس لم يعرف الانتصار في أخر ثلاث مباريات حيث تعادل مع بيرنلي بثلاثية لمثلهم، ثم خسر من أستون فيلا بهدفين لهدف، وفي الجولة الماضية خسر من ليدز يونايتد بهدف دون رد، كريستال بالاس يدرك تماما أنه سيواجه خصم شرس وعنيد يمر بحالة فنية وبدنية عالية للغاية كما أنه سيكون تحت قيادة فنية جديدة لمدرب جديد مما يزيد من صعوبة مأموريته في لقاء اليوم، وسيبلعب كريستال بالاس عن تفادي الهزيمة والخروج بأي نتيجة إيجابية تساهم في تحسين موقفه بجدول الدوري.

 

يحتل كريستال بالاس المركز الحادي عشرة برصيد 16 نقطة حصدهم الفريق من الفوز في 3 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز الفريق 19 هدفا وتلقت شباكه 20 هدفا.

 

تشكيل كريستال بالاس المتوقع أمام مانشستر يونايتد

حراسة المرمى: فيسنتي جوايتا باناديرو

 

خط الدفاع: جويل وارد – جيفري شلوب – تيريك ميتشل – خايرو ريديفالد

 

خط الوسط: شيخو كوياتي – جيمس ماكارثر -مارك جويهي

 

خط الهجوم: ويلفريد زاها- جون فيليب ماتيتا – جوردان ايو

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *