التخطي إلى المحتوى
رابط منظومة دعم الزواج .. رابط التسجيل في منحة الزواج ليبيا
رابط منظومة دعم الزواج

صندوق دعم الزواج ليبيا ، يستمر البحث في ليبيا عن منظومة دعم الزواج من أجل الحصول على منحة الزواج التي اعلن عنها في وقت سابق من هذا العام الدكتور فتح الله الزني وزير الشباب الليبي،رابط نظام دعم الزواج رابط تسجيل منحة الزواج في ليبيا رابط تسجيل منحة الزواج 2021 في ليبيا رابط صندوق دعم الزواج في ليبيا رابط نظام منحة الزواج رابط رابط نظام منحة الزواج في ليبيا رابط منحة الزواج من ليبيا رابط منحة الزواج رابط دعم صندوق الزواج رابط التسجيل في منحة الزواج الليبي ربط منحة ربط الزواج بنظام دعم الزواج أعلن صندوق دعم الزواج عن فتح نظام الكتروني لدعم الزواج بمنحة مليار دينار.

صندوق دعم الزواج

رابط نظام منحة الزواج لتسجيل منحة الزواج الليبي المبلغ المسجل للربط بنموذج الصندوق بناء على الشروط المعلنة من قبل وزيرة الشؤون الاجتماعية وفاء الكيلاني بدفع مكافأة اقتصادية للمستفيد من المعاش الأساسي الذي تم إضافته إلى معاشه بحيث يستلم المستحق المبلغ الإجمالي الذي يصبح شهريًا.

وفي السياق ذاته ، ظلت الحكومة الليبية تتصرف منذ مايو من العام الماضي. تُدفع مخصصات الزوج والطفل لمتلقي الإعانة من خلال فرع من مصرف الدولة. ويعين بنك عمان والبنك الأهلي التجاري.

رابط إلى منصتنا الحكومية التسجيل لمنحة الزواج

تعتبر مبادرة منحة الزواج من أهم المبادرات التي تم تنفيذها بالتعاون مع صندوق دعم الزواج وهيئة الأحوال المدنية وهيئة الإعلام. كما يتم تطبيقه على مستوى جميع البلديات. تعاونت جميع وكالات الدولة في هذه المبادرة. ترتكز هذه المبادرة على ركيزتين مهمتين:

تفعيل صندوق دعم الزواج وإطلاق مبادرة وطنية تستهدف كافة أفراد المجتمع. وتم التأكيد على أن المبادرة تهدف إلى تعزيز التماسك والتلاحم بين الشباب الليبي.

يمكن التسجيل في المنحة عن طريق الدخول على رابط منصتنا اضغط هنا الحكومية للتسجيل في منحة الزواج مع شروط التقديم.

شروط التسجيل في منحة الزواج ليبيا 2021

يجب أن يكون المتقدمون للحصول على المنحة من الزوجين اللذين يحملان الجنسية الليبية.
يجب أن يكون طالب المنحة قد بلغ من العمر 30 عامًا للزوج و 25 عامًا للزوجة.
ألا يكون المتقدم قد تزوج من قبل باستثناء الزوجة.
يجب أن يكون تاريخ إبرام العقد من 12-8-2021 ، ويشترط أن يكون لديك رقم تسجيل حديث بعد هذا التاريخ.
يشترط في طالب المنحة أن يكون لديه دخل أو راتب أو أجر ثابت ، بشرط أن يقدم أدلة على ذلك.
يحضر الزوجان دورات التأهيل والإرشاد الأسري والبرامج التوعوية والتثقيفية لإعداد من هم على وشك الزواج التي ينظمها الصندوق ، إن أمكن.
ويؤخذ الأشخاص ذوو الإعاقة وبعض الحالات الاجتماعية الخاصة بعين الاعتبار من بعض الشروط والضوابط المشار إليها ، ويخصص لهم 2.5٪ من إجمالي قيمة المنحة.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *