التخطي إلى المحتوى
«إنها تحت السيطرة» .. تعليق غامض من محمد صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون

قاد الفرعون المصري محمد صلاح فريقه ليفربول للفوز على نظيره وولفرهامبتون، بنتيجة هدف للاشيء ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء السبت.

وحسم ليفربول المواجهة الصعبة مع فريق وولفرهامبتون الذئاب بالفوز بهدف دون رد سجله البلجيكي ديفوك أوريجي من تمريرة سحرية لمهاجم ليفربول المتألق ومنتخب مصر محمد صلاح.

وفي أول تعليق من محمد صلاح على فوز فريقه المهم على فريق وولفرهامبتون نشر محمد صلاح صورتين له من المباراة وعلق عليهما بكلمات قليلة لكنها مؤثرة وتعكس الكثير من أهداف وأحلام اللاعب المصري في الموسم الجاري.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على شبكة تويتر صورتين: الأولى لتمريرته الحاسمة في نهاية المباراة لديفوك أوريجي والأخرى لاحتفاله بالهدف مع زميله الشاب ترينت ألكسندر أرنولد، وكتب صلاح فوق الصورتين عبارة: إنها تحت السيطرة.

اقرأ أيضاً: محمد صلاح يدخل تاريخ ليفربول بعد «أسيست» مباراة وولفرهامبتون

وتباينت ردود الفعل من القراء على ما كتبه محمد صلاح بين أن يقصد من عبارة أنها تحت السيطرة على المباراة مع وولفرهامبتون أم بطولة الدوري الإنجليزي بشكل عام هذا الموسم حتى الآن.

الجدير بالذكر أن فريق ليفربول حالياً يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 34 نقطة بفارق نقطة عن المتصدر مانشستر سيتي فيما تراجع فريق تشيلسي للمركز الثالث بـ 33 نقطة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *