التخطي إلى المحتوى
رئيس قطاع الناشئين في الزمالك يكشف المسؤول عن رحيل حسين فيصل

كشف بدر حامد، رئيس قطاع الناشئين السابق بنادي الزمالك، كواليس رحيل حسين فيصل، صانع ألعاب فريق الزمالك السابق وسموحة الحالي، عن القلعة البيضاء.

ورحل حسين فيصل، عن صفوف الزمالك في الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما لم يقيده النادي الأبيض في قائمة الفريق الأول، لينتقل إلى نادي سموحة، في صفقة إنتقال حر، وتألق مع النادي السكندري هذا الموسم، وهو ما جعل الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، ضمه لقائمة الفراعنة المشاركة في بطولة كأس العرب.

وقال بدر حامد، في تصريحات تليفزيونية، عبر فضائية «الحياة» :«طلبت من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، مشاهدة حسين فيصل وزملائه مواليد 99 و2000 في مباراة ودية قبل رحيل اللاعب».

وأضاف:«بالفعل تم تنظيم مباراة ودية، بين الفريق الأول وفريق الشباب، وكان يشارك فيها شيكابالا ومحمد أشرف روقا وأحمد سيد زيزو، ودفعت بجميع اللاعبين الناشئين، حتى يختار كارتيرون، اللاعبين الذين سيتواجدون معه في الفريق الأول».

وتابع :«عقب المباراة، كارتيرون، اختار 5 لاعبين من بينهم سيف فاروق جعفر ويوسف أسامة نبيه، ورفض قيد حسين فيصل في قائمة الفريق للموسم الجديد»، مؤكدًا أن المدرب الفرنسي هو المسؤول عن عدم قيد حسين فيصل مع الفريق الأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *