التخطي إلى المحتوى
حسين السيد يكشف أسباب رحيل حسين فيصل من الزمالك مجانًا (فيديو)

قال حسين السيد عضو لجنة إدارة نادي الزمالك السابق، عن حسين فيصل، ورحيله مجانًا عن القلعة اليضاء، إن قرار الاستغناء عن «فيصل» يعود للمدير الفني باتريس كارتيرون».

وأضاف حسين السيد خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، «فريقي الناشئين مواليد 99 و2000 لا توجد لهم مسابقات رسمية وبالتالي لابد من قيد لاعبيها بقوائم الفريق الأول، اللائحة تنص على قيد 5 لاعبين فقط تحت السن».

وواصل «عرضت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك 42 لاعب على كارتيرون لاختيار 5 أسماء فقط من بينهم».

وأضاف حسين السيد: «لم تشهد قائمة اللاعبين الخمسة المختارة من جانب كارتيرون تواجدا لحسين فيصل، ولم نلجا كلجنة لتوقيع عقود مع اللاعبين وإعارتهم لأندية أخرى لعدم قدرتهم على قيدهم وفقا للائحة».

كما كشف الإعلامي هاني حتحوت مساء اليوم السبت عن الخماسي الشاب الذي تم قيده في قائمة نادي الزمالك بعد رحيل حسين فيصل مجانًا، حيث قال «الزمالك قرر قيد خمسة لاعبين من قطاع الناشئين في قائمة الفريق وفقًا للائحة اتحاد الكرة».

وتابع «الخماسي هم، محمد حمدي في مركز المدافع، أحمد زكي في مركز الظهير الأيسر، حمدي علاء في مركز لاعب خط وسط المدافع، سيف جعفر في مركز خط الوسط المهاجم، سيد محمد عبدالله نيمار في مركز الجناح الأيسر».

وواصل حتحوت «حسين فيصل انضم لنادي سموحة بعقد مدته 4 سنوات ولا يحتوي على أي شروط جزائية بعد انضمامه للفريق في صفقة انتقال حر».

واختتم تصريحاته «لا يوجد أي عقود ثلاثية بين نادي سموحة والزمالك واللاعب، مصير حسين فيصل في يد نادي سموحة فقط».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *