التخطي إلى المحتوى
كيروش يكشف عن أفضل طريقة لمواجهة الجزائر .. ويشيد بخماسية السودان

أبدى البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، سعادته الكبيرة بالفوز الكبير وقال: «لعبنا كرة قدم سريعة ونجحنا في الضغط على السودان، ودفاعنا كان بحالة جيدة، والفوز بخماسية نظيفة ليس بالأمر السهل».

وأضاف البرتغالي كارلوس كيروش: «بالتأكيد الجمهور فخور بلاعبي منتخب مصر، بعد الفوز بهذه النتيجة وحصد الثلاث نقاط وتصدر المجموعة في البطولة».

وتابع: «أطالب اللاعبين دائما بأن يتحدوا والأهم هو الروح الجماعية، واللاعبين الجدد نجحوا في إثبات أنفسهم، ويجب أن تشجعوا هؤلاء اللاعبين على التطور بشكل أكبر».

وتطرق كيروش للحديث عن لقاء الجزائر المقبل في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات، مؤكدًا أنه يتعامل مع هذه الأمور ببساطة فهي مباراة بـ3 نقاط، مشددًا على احترام الجزائر.

وأضاف: «أفضل طريقة لمواجهة الجزائر أن نستعيد عافيتنا سريعًا ونبدأ من غدٍ التفكير في الطريقة المناسبة لمواجهتهم، وأكدت للاعبين أن علينا العمل بجدية وعلاج الأخطاء بشكل سريع لمنع تكرارها».

وواصل: «من حق الجميع أن يحلم وكل المدربين هنا يحلمون بحصد كأس العرب، لكن كرة القدم لعبة غير عادلة، وإذا كانت كذلك فإن فرصك في الفوز تكون أكبر».

وأكمل: «بطولة مثل كأس العرب يكون الهدف منها منح اللاعبين فرصة لاكتساب الخبرات، ويجب تهنئة اللاعبين على الفوز وروحهم العالية رغم وجود عناصر جديدة لا تتمتع بالخبرات الكبيرة».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *