التخطي إلى المحتوى
منتخب مصر يؤدي تدريبًا ليليًا بعد مباراة السودان .. وحمدي فتحي في تدريبات الغد

أدى منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريبا اليوم السبت 4-12-2021 بعد انتهاء مباراة السودان ومصر، أقيم المران على ملعب المباراة وشارك فيه جميع اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباراة أو شاركوا في جزء منها، وذلك في بدء استعداداته للقاء الجزائر في العاشرة مساء الثلاثاء المقبل (التاسعة في القاهرة).

ومن المقرر أن يؤدي غدًا المنتخب تدريبا مغلقا حسب ترتيبات البطولة، فيما سيتم فتح تدريبات يوم الاثنين لمدة ربع ساعة أمام وسائل الإعلام.

وأكد د. محمد أبوالعلا طبيب الفريق أن حالة اللاعبين الذين تعرضوا للخشونة في مباراة اليوم مطمئنة حيث تلقوا العلاج اللازم ولا يوجد ما يمنعهم عن الانضمام لتدريبات الفريق.

وفيما يتعلق بحالة حمدي فتحي أشار طبيب الفريق إلى أنه حسب البرتوكول المتبع سيخضع اللاعب لفحوصات مجددا صباح غد فيما سيشارك غدا مع التدريبات لمدة ساعة وتدريبات بعد الغد كاملة ليكون جاهزا لمباراة الثلاثاء حسب رؤية المدير الفني.

وكان حمدي فتحي قد تدرج في آداء التدريبات خلال الأيام الماضية حتى وصل إلى 45 دقيقة اليوم.

وحقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزًا كبيرًا على حساب نظيره السودان بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت 4-12-2021 ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب قطر 2021.

سجل أهداف مصر أحمد رفعت في الدقيقة 4، وأحمد سيد زيزو 13، محمود حمدي الونش 31، حسين فيصل 57، ومحمد شريف في الدقيقة 77، لينتهي اللقاء بفوز مصر 5-0.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط ليتساوى مع الجزائر بنفس الرصيد ونفس عدد الأهداف المسجلة والمستقبلة، بينما بقى السودان ولبنان بدون رصيد.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه الجزائر يوم الثلاثاء 7-12-2021 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مصر، وسيتصدر الفائز ترتيب المجموعة ويواجه ثاني المجموعة الثالثة، وفي حالة التعادل سيتم اللجوء إلى اللعب النظيف بسبب تساوي المنتخبين في رصيد النقاط والأهداف حيث أن لكل منهما 6 أهداف ولم يستقبلا أي أهداف.

منتخب مصر في رصيده 3 بطاقات صفراء، بنفس رصيد منتخب الجزائر من البطاقات وسيحسم اللقاء الذي سيجمعهما متصدر المجموعة الذي سيواجه ثاني المجموعة الثالثة ويبتعد عن منتخب المغرب المتصدر.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة مصر القادمة ضد منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب قطر 2021

اللعب النظيف يحسم الصدارة.. كم بطاقة ملونة في جعبة مصر والجزائر؟

حمدي فتحي يجري فحوصات طبية جديدة بعد إصابته بارتجاج في المخ خلال لقاء لبنان – صورة أرشيفية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *