التخطي إلى المحتوى
حسين فيصل: هدفنا الفوز بالبطولة.. وهذا دور الشناوي وحجازي في ظهوري بهذا الشكل

أعرب حسين فيصل لاعب منتخب مصر الأول لكرة القدم، عن ثقته في إمكانية فوز منتخب مصر ببطولة كأس العرب المقامة حاليًا في قطر بعد فوز المنتخب الوطني على المنتخب السوداني بخمسة أهداف مقابل لاشيء.

وفي المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة قال فيصل: «هدفنا هو الفوز بالبطولة، سواء سنلاعب الجزائر أو المغرب أو أي منتخب، فنحن منتخب مصر وهدفنا دائمًا هو الفوز».

وأضاف: «المنتخب حلم لأي لاعب، هناك العديد من اللاعبين الكبار مثل محمد الشناوي وأحمد حجازي يتحدثون معنا كثيرًا من أجل التأقلم مع المنتخب سريعًا، وزملائي هم السبب في ظهوري بهذا المستوى اليوم».

حقق منتخب مصر الأول لكرة القدم فوزًا كبيرًا على حساب نظيره السودان بخمسة أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت 4-12-2021 ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب قطر 2021.

سجل أهداف مصر أحمد رفعت في الدقيقة 4، وأحمد سيد زيزو 13، محمود حمدي الونش 31، حسين فيصل 57، ومحمد شريف في الدقيقة 77، لينتهي اللقاء بفوز مصر 5-0.

بهذا الفوز رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط ليتساوى مع الجزائر بنفس الرصيد ونفس عدد الأهداف المسجلة والمستقبلة، بينما بقى السودان ولبنان بدون رصيد.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيواجه الجزائر يوم الثلاثاء 7-12-2021 في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة مصر، وسيتصدر الفائز ترتيب المجموعة ويواجه ثاني المجموعة الثالثة، وفي حالة التعادل سيتم اللجوء إلى اللعب النظيف بسبب تساوي المنتخبين في رصيد النقاط والأهداف حيث أن لكل منهما 6 أهداف ولم يستقبلا أي أهداف.

منتخب مصر في رصيده 3 بطاقات صفراء، بنفس رصيد منتخب الجزائر من البطاقات وسيحسم اللقاء الذي سيجمعهما متصدر المجموعة الذي سيواجه ثاني المجموعة الثالثة ويبتعد عن منتخب المغرب المتصدر.

اقرأ أيضًا:

موعد مباراة مصر القادمة ضد منتخب الجزائر في بطولة كأس العرب قطر 2021

اللعب النظيف يحسم الصدارة.. كم بطاقة ملونة في جعبة مصر والجزائر؟

مباراة مصر والسودان في كأس العرب 2021

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *