التخطي إلى المحتوى
فاروق جعفر: منتخب مصر تفوق بالانضباط والإصرار على تسجيل الأهداف .. فيديو

كشف فاروق جعفر، أسباب تفوق منتخب مصر أمام السودان في بطولة كأس العرب المقامة حاليا في قطر، موضحا أن اللاعبين بدأوا ينسجمون مع بعضهم البعض، والمدرب أصبح أكثر دراية باللاعبين وأضاف وجوه جديدة.

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع أحد البرامج أن اللاعب أحمد رفعت يتميز بالمهارة في الكرات الثابتة وغيرها، وسجل واحد من أجمل الأهداف في البطولة حتى الآن.

وأضاف فاروق جعفر، أن منتخب مصر تميز بأداء جماعي وأحدث ضغطًا على المنافس، مردفا الأداء كان مشرف وسبت الأكل عشان أركز مع اللعب.

ولفت أن المنتخب نجح مع كيروش في تشكيل صف قوى يستطيع منافسة نجوم الصف الأول في المنتخب، مردفا يتميز هذا الجيل بأنه «حريف» وملتزم بالانضباط داخل الملعب وكل لاعب عارف دوره.

وأكد الكابتن فاروق جعفر، أن لاعبي المنتخب الوطني أمام السودان في بطولة كأس العرب كانوا يتسمون بالإصرار على الفوز وتسجيل الأهداف.

واستطرد أنه لاحظ تميز نجم الأهلي الحالي ولاعب المنتخب محمد مجدي أفشة منذ أن كان في صفوف إنبي، حيث إنه يلعب كرة جيدًا وتنبأ له بمستقبل جيد.

وواصل حديثه قائلا: أنه تم في مباراة اليوم اكتشاف تميز وتألق لاعب سموحة حسين فيصل، حيث إنه لاعب مهاري ولديه ثقة بالنفس ومنضبط.

وحول تخلي الزمالك عن حسين فيصل، قال «مفيش أي حد في نادي الزمالك يقدر يتخذ قرار بحق لاعب إلا بناء على رأي المدرب»، موضحا أن كارتيرون هو من تخلى عن حسين فيصل بسبب الزحمة في اللاعبين بالقلعة الأبيض وقتئذ.

واختتم أن حسين فيصل كان يلعب في نفس مكان بن شرقي، والمدرب ارتأى عدم وجود فرصة له في الوقت الذي رحل فيه عن الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *