التخطي إلى المحتوى
أشرف خضر: خوان براون نجح في إعادة الاتزان للفريق

أشاد أشرف خضر، عضو اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، بالمدرب الأرجنتينى خوان براون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم القدم بالإسماعيلي، مؤكدًا أنه مدرب واعد والفريق يتطور بشكل تصاعدى ملحوظ.

وقال أشرف خضر، في تصريحات صحفية :«في رأيى أن خوان براون، فقد نجح في إعادة الاتزان للفريق خلال فترة قصيرة خاصة بالجانب الدفاعى وهناك جوانب سيعمل عليها في الفترة المقبلة».

وأشار :«مباراة غزل المحلة، كانت صعبة، نجحنا في عدم استقبال أهداف للمرة الأولى وهو شىء إيجابى بعد تلقى أهداف في كل المباريات السابقة والفضل في ذلك يعود للتنظيم الدفاعى بجانب تألق محمد فوزى حارس المرمى».

وأوضح :«براون، ستظهر بصماته الفنية بعد انتهاء فترة التوقف الحالية التي سيكون فيها قد تعرف على قدرات كافة عناصر الفريق ومايحتاجه اللاعبون على الصعيد الفنى والبدني وهو ما سينعكس على النتائج بشكل إيجابى».

وواصل:«المباريات الودية مهمة في التوقف الحالي، خاصة أنها ستسهل مهمة المدرب في الوقوف على نواقص الفريق الفنية وحلها بشكل سريع».

وأكمل :«الفريق يحتاج لتدعيمات أغلبها سيكون في الجانب الهجومى، نعمل على تحديد أفضل العناصر التي ستكون قادرة على تحقيق إضافة فنية مميزة والانسجام مع باقى عناصر الفريق بشكل سريع».

وتابع :«نتابع جميع البطولات المتاحة من أجل توسيع دائرة اختيار اللاعبين وضم الأنسب للفريق وفقا للاحتياجات المطلوبة»، مشيرًا :«هناك مجموعة من اللاعبين المميزين بالفريق لكن ينقصهم الدعم النفسى بشكل أكبر من أجل استعادة مستواهم المعهود والمعروف للجميع».

واختتم أشرف خضر، تصريحاته قائلا:«الجماهير هي الداعم الأكبر للاعبى الفريق للخروج من سلسلة النتائج السلبية ووقوفها إلى جوار اللاعبين مثلما حدث الموسم الماضي، سيكون سببا في عودة الفريق لمكانته المعروفة بين الكبار».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *