التخطي إلى المحتوى
الاردن والمغرب مباشر .. مباراة الاردن مباشر اليوم مشاهدة مباراة الاردن والمغرب بث مباشر

الاردن والمغرب مباشر مباراة الاردن مباشر اليوم مشاهدة مباراة الاردن والمغرب بث مباشر وتتجه الأنظار إلى العاصمة القطرية الدوحة، حيث يلتقي النشامى أسود الأطلس في ثاني مواجهة تاريخية بينهما، في كأس العرب، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
ويتصدر المنتخب المغربي ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بعد فوزه على فلسطين برباعية نظيفة، بفارق الأهداف عن الأردن الذي اجتاز الأخضر السعودي بهدف وحيد.
منذ لقاء المنتخبين في سبعينيات القرن الماضي في دورة الألعاب العربية 1976 بدمشق حيث فاز الأسود 3-0، انتظر منتخبا الأردن والمغرب 26 عاما حتى تقابلا من جديد.
وتقابل المنتخبان في كأس العرب في نسخة عام 2002 التي استضافتها الكويت، وانتهت بالتعادل 1-1، وتقدم يومها المنتخب المغربي بهدف يزيد قيسي في الدقيقة 4، قبل أن ينجح عبد الله أبو زمع في تسجيل هدف التعادل للأردن من علامة الجزاء في الدقيقة 64.
وحل منتخب الأردن يوم 10 أكتوبر/ تشرين الأول 2016 ضيفا على نظيره المغربي في لقاء ودي، حيث تفوق أصحاب الأرض حينها 2-1 في ملعب أكادير، وهو اللقاء الودي الوحيد بينهما.
وقاد منتخب الأردن حينها المدير الفني عبد الله أبو زمع، حيث تقدم المغرب بهدف عن طريق وليد أزارو في الدقيقة 18، قبل أن يحرز بهاء فيصل هدف التعادل في الدقيقة 56.
ونجح منتخب المغرب في إحراز هدف الفوز في الدقيقة 75 عن طريق أزارو أيضا.
ويتواجد مع منتخب الأردن حاليا في كأس العرب المقامة في قطر، من لاعبي منتخب النشامى الذين خاضوا آخر مواجهة أمام المغرب عام 2016، ستة لاعبين هم: محمد الدميري، حمزة الدردور، محمود مرضي، إحسان حداد ومهند خير الله وحارس المرمى يزيد أبو ليلى.
ويغيب عن لقاء الغد أمام المغرب محمد الدميري بسبب الإصابة فقط وإحسان حداد للإيقاف، فيما تواجد عامر شفيع الحارس الأسطوري لمنتخب الأردن في آخر لقاء، لكنه سيتواجد غدا كمدرب لحراس المرمى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *