التخطي إلى المحتوى
الأهلي يتحدى الاتصالات في منافسات دورى المنطقة 2008

فريق البراعم لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٨ يلتقي اليوم مع ضيفه الاتصالات، في المباراة التي تجمع الفريقين على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن الجولة التاسعة من بطولة دوري منطقة القاهرة.

يدخل «أهلي ٢٠٠٨» لقاء اليوم منتشيًا بالفوز الكبير على طلائع الجيش بثمانية أهداف مقابل هدف واحد، في لقاء الجولة السابقة، إذ يسعى الفريق لتحقيق فوز جديد في البطولة ليواصل المنافسة على صدارة الترتيب.

سجل أهداف الأهلي أمام طلائع الجيش كل من بلال عطية (٣ أهداف) وشلبي يوسف (هدفان) وصالح موسى ويوسف علاء ويوسف حلمي بهدف واحد لكل منهم.
ويمتلك أهلي ٢٠٠٨ في رصيده ١٩ نقطة من الفوز في ٦ مباريات، والتعادل في مباراة واحدة، والهزيمة في مثلها، حيث فاز على السكة الحديد بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى، وعلى مستقبل وطن بثمانية أهداف نظيفة في الجولة الثانية، وعلى مصر الجديدة بثلاثية نظيفة، وتعادل مع إنبي سلبيًا، وفاز على وادي دجلة ٤- ١، وعلى التربية والتعليم ١٤- صفر، وخسر من النصر بهدف لمثله، وفاز على الطلائع ٨- ١، مسجلًا ٤٢ هدفًا مقابل ٣ أهداف في مرماه.

ويضم الجهاز الفني لفريق الأهلي مواليد ٢٠٠٨ كل من أحمد صديق مديرًا فنيًا، وأحمد يونس مدربًا عامًا، وسمير جميل مدربًا لحراس المرمى، وأحمد فؤاد إداريًا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *