التخطي إلى المحتوى
بعد كشف عمرو أديب كواليس حلقته مع محمد صلاح.. تعرف على موعد عرضها

يستعد الإعلامي عمرو أديب إلى عرض حلقته مع لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، الأيام المقبلة بعد الانتهاء من تصوير ومونتاج الحلقة.

وستعرض الحلقات بداية من يوم غدًا الأحد، عبر قناة «MBC مصر» التي يذاع عليها برنامج «الحكاية» الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وتطرح القناة الحلقات يومي الأربعاء والخميس المقبلين في الساعة التاسعة مساء.

وكان الإعلامي عمرو أديب، منذ أيام، كشف كواليس مقابلتهما للترويج للحلقة قبل عرضها.

وأوضح «أديب» أنه تم إجراء الحوار مع «صلاح» في مدينة ليفربول، داخل منزل لاعب كرة القدم المصري في إنجلترا، كما لفت إلى أنه ستتم إذاعته في الأيام المقبلة.

وقال عبر برنامج «الحكاية» على قناة «إم بي سي مصر» عن كواليس اللقاء، موضحًا أنه مر أكثر من 3 سنوات على لقائهما السابق، حيث سافر إلى المملكة المتحدة لإجراء الحوار مع محمد صلاح حينها، وأشار إلى أن الوضع تغير وأصبح «صلاح» بالوقت الحالي هداف الدوري الإنجليزي وأفضل لاعب في العالم.

واستكمل: «فرق كبير، وسيبكم من محمد صلاح لاعب الكرة، رأيت شخصية مبهرة، تطور مذهل، هذا الرجل يعمل على عقله وشخصيته والتأمل بتاعه تطور بشكل مذهل».

وتابع: «محمد صلاح بالفعل حاجة تشرف وتفخر بيها، استمر الإعداد للحلقة شهورا، وإجراء حوار معه لم يكن سهلا ولكنه يستحق المجهود لأنه شخصية عالمية».

وأضاف: «تشجيع الناس له في ملعب الآنفيلد عظيم، سعادة غامرة، يتربع كأحسن مستوى في العالم وأنا شايفه أفضل لاعب في العالم، عندما كنت أقول لأحد إنني من بلد محمد صلاح كان الجميع يشعر بسعادة كبيرة إعجابا بصلاح».

وأختتم: «اللقاء مع صلاح ووكيل أعماله رامي عباس كان مميزا، ورامي عباس له دور هائل في حياة محمد صلاح، صلاح لم يهتز في أي سؤال كما لم يُجب بطريقة دبلوماسية، وهو شخص مُتأمل وهادئ جدًا ومتواضع وهو ليس سهلًا وأنا استمتعت للغاية وشاهدته خلال مباراة بورتو في دوري أبطال أوروبا».

وحول موعد إذاعة الحلقة أكد أنه في انتظار الانتهاء من المونتاج للحلقة حتى تتم إذاعتها على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *