التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة الجزائر مباشر اليوم ضد لبنان السبت 4-12-2021 في كأس العرب (لحظة بلحظة)

منتخب الجزائر يواجه منتخب لبنان الذي خسر من المنتخب الوطني المصري الأربعاء الماضي بهدف دون رد سجله محمد مجدي أفشة من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء لصالح أحمد فتوح.

ينطلق اللقاء الهام والمرتقب بين المنتخب الجزائري ولبنان السبت 4-12-2021 عند الساعة الثانية عصرا بتوقيت تونس والجزائر والثالثة بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة وقطر والخامسة بتوقيت دولة الإمارات- دبي- أبوظبي.

أكد التشيكي إيفان هاشيك، المدير الفني لمنتخب لبنان، أن الهدف الرئيس من مواجهة الجزائر هو المحافظة على حظوظ التأهل إلى الدور التالي في كأس العرب.

ويستعد منتخبا لبنان والجزائر لمواجهة من نوع خاص في كأس العرب غدا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة، إذ سيوقعان في ستاد الجنوب المونديالي بالدوحة على أول لقاء رسمي بينهما.

واستهل المنتخب الجزائري البطولة بفوز كبير على حساب السودان (4-0)، بينما خسر منتخب الأرز أمام مصر بنتيجة (1-0). وقال هاشيك في المؤتمر الصحفي اليوم: «الهدف الرئيس من مواجهة الجزائر هو المحافظة على حظوظنا في التأهل إلى الدور التالي».

وزاد: «سنظهر بصورة مغايرة ضد الجزائر، تتميز بالتحرك الحيوي ما ينتج عنه وجها مختلفا للأداء يعكس مهارات اللاعبين وحضورهم». وأشار: «لن أكشف بالطبع عن استراتيجية الفريق، لكن سنخوض مباراة صعبة، وسنعتمد على روحنا القتالية وتفاعلنا الجماعي ونعدّ لكل جولة على حدة».

وزاد: «مصممون على الذهاب بعيدا، وظهر معدننا أمام منتخبات قوية ورفيعة المستوى تفوقنا بالإمكانات في تصفيات كأس العالم، على غرار كوريا الجنوبية وايران».

وأكد المدير الفني لمنتخب لبنان صاحب الـ58 عامًا: «نلعب بتوازن والأداء يتطور تدريجا لا سيما النزعة الهجومية منه لنزيد من فرص التسجيل المحققة».

وأتم: «لكل مباراة ظروفها، وهذا يحتم علينا احترام أي طرف منافس والاجتهاد لمجاراته. ومنتخب الجزائر يضم كوكبة من الأسماء الكبيرة على مختلف الأصعدة، لكن هذا لا يعني أننا سنلعب بتحفظ دائم».

فيما قال نادر مطر نجم منتخب لبنان: «تنتظرنا مباراة مهمة أمام المنتخب الجزائري، وهدفنا المنطقي هو الفوز وتعزيز حضورنا، وهذا طموح مشروع».وأتم: «لعبنا أمام منتخب مصر القوي، ونظيره الجزائري لا يقل شأنا. نحن متعاونون وجاهزون لبذل قصارانا، ولن نتهوّر بل سنؤدي بتركيز لتحقيق هدفنا».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *