التخطي إلى المحتوى
مرتضى منصور: اللجنة المعينة سبب وقف القيد.. ورفضت الطعن على الحكم

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق للفريق هو من رفض الحضور للنادي لتسلم مستحقاته وفضل لعب مباراة ودية بنادي الصيد.

وقال رئيس القلعة البيضاء في جلستة مع مسؤولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي، إن الحكم الصادر للمدير الفني السويسري هو عبارة عن راتب شهرين فقط وهي قيمة مستحقاته لدى النادي.

وأضاف رئيس النادي أن قضية خالد بوطيب لا تزال مفتوحه ولم يصدر حكم فيها، وشدد على أن اللاعب رفض الخضوع لعملية جراحية تحت إشراف طبيب الفريق.

وأكد مرتضى منصور أن الغاني أتشيمبونج حصل على كافة مستحقاته لدى الزمالك، وقام بتصوير فيديو يؤكد فيه ذلك ويشكر إدارة النادي الأبيض.

وأوضح أن معروف يوسف لاعب الفريق السابق لم تقم اللجان السابقة بقيده أو التفاوض معه لحل أزمة مستحقاته، كما أن قضية حمدي النقاز صدر فيها حكم لصالح النادي.

وأكد أن قضية شيكابالا منذ أيام مجلس ممدوح عباس والنادي كان يسدد المستحقات، وأضاف أن أيمن عبدالعزيز نجم الزمالك السابق أكد أن حسام أشرف لاعب الفريق لم يخطر مجلس مرتضى منصور بتوقيعه لأكاديمية كاميرونية، وأوضح أن الأكاديمية التي وقع لها اللاعب من قبل حصلت على توقيع حسام أشرف وهو مرتبط بعقد مع الزمالك، وأشار إلى أن اللجنة السابقة لم تطعن على حكم إيقاف القيد، كما أنها قامت ببيع اللاعبين في ظل إيقاف القيد.

ويعقد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي جلسة مع مسؤولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي، بحضور كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد عضو المجلس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *