التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة العراق والبحرين بث مباشر الآن الجمعة 3-12-2021 كأس العرب (لحظة بلحظة)

منتخب العراق يخوض لقاءا هاما ومرتقبا أمام نظيره البحرين اليوم الجمعة 3-12-2021 ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس العرب المقامة في قطر بداية من 30 نوفمبر الماضي حتى 30 ديسمبر الجاري.

مدرب البحرين قبل مواجهة العراق: الأوراق مكشوفة

شدد البرتغالي هيليوا سوزا، مدرب منتخب البحرين، على أهمية مواجهة منتخب العراق المقرر إقامتها الجمعة، في الجولة الثانية لدور المجموعات بكأس العرب.

وقال سوزا خلال المؤتمر الصحفي: «سنخوض مواجهة العراق من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تدفع بحظوظ الأحمر للمنافسة على إحدى بطاقتي العبور إلى الدور الثاني».

وأردف: «المنتخب البحريني يسعى لمواصلة تقديم المستوى الجيد الذي بدأه أمام المضيف في مباراة الافتتاح، ونتطلع للفوز في هذا اللقاء وتحقيق النقاط الثلاث».

وزاد: «ندرك أهمية اللقاء وأهمية تحقيق انتصار ثمين ومعنوي أمام العراق، والأحمر قدم نفسه بصورة جيدة في أولى المواجهات ونسعى لتقديم الأفضل وتحقيق نتيجة تمنحنا الفرصة لمواصلة المنافسة بالبطولة».

وأضاف: «البحرين بحاجة لاستمرار الروح القتالية للوصول للأفضل، ومباراة العراق ستكون قوية وتحتاج للظهور بصورة جيدة للمنافسة على إحدى بطاقتي العبور للدور الثاني، والبطولة تجربة مهمة للمنتخب».

وأوضح: «سبق للمنتخبين أن التقيا في أكثر من المناسبة خلال الفترة الأخيرة، وكلاهما يعرفان بعضهما البعض وكلاهما يبحثان عن الفوز، وهذا ما سنعمل للوصول له وتحقيقه في هذه المواجهة».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *