التخطي إلى المحتوى
حقيقة اعادة تعطيل الطيران بين مصر والسعودية

توقفت الرحلة بين مصر والسعودية ، ومع الكشف عن عدوى فيروس كورونا المتحولة أصبح العالم في حالة من الإلهاء والقلق مثل ما حدث في بداية اكتشاف كورونا ، وسرعان ما توقفت بعض الدول عن استقبال حالات أوميغا منذ ظهور الفيروس. بالنسبة للمسافرين القادمين جواً من دول أفريقية ، انتشرت أنباء عن استئناف السعودية تعليق الرحلات الجوية مع مصر.

الطيران بين مصر والسعودية

في الأيام القليلة الماضية ، نشر الناس في جميع أنحاء العالم أخبارًا عن انتشار الذعر في قلوب الناس ، وهو اكتشاف طفرة سببها فيروس كوفيد 19 ، والذي يسميه العلماء أوميكرون. هناك حالات إصابة بأوميكرون ، وفوق هذه الدولة الكويت ، توقفت الرحلات الجوية بينها وبين العديد من الدول الإفريقية ، لأن أوميكرون يظهر في أكثر من دولة أفريقية ، والدول التي توجد فيها حالات الإصابة بأوميكرون تشمل جنوب إفريقيا ، وإسرائيل ، وزامبيا ، وموزمبيق. ، إلخ. الأمة. وهذا سبب توقع الشعب المصري توقف الرحلة بين مصر والسعودية للمرة الثانية بعد بدء الرحلة أول أمس ، ولا بد من التدخل لتوضيح حقيقة الانقطاع. الرحلات الجوية بين البلدين. تواصل المملكة استقبال السياح من مصر.

نصائح لتجنب دفع الغرامات عند دخول المملكة العربية السعودية

بعد السماح له بالسفر إلى المملكة العربية السعودية مرة أخرى لأول مرة منذ الإغلاق الذي دام شهورًا بسبب فيروس كورونا ، قال رئيس الطيران السعودي إن المهاجرين غير ملزمين بالعزل لمدة 14 يومًا كما كان من قبل ، لكنه أكد أن المصريين يتخذون الاحتياطات اللازمة. والانصياع للشؤون الداخلية والسعودية .. اهمية التعليمات من دائرة الصحة بالابتعاد عن دفع اي غرامات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *