التخطي إلى المحتوى
محمد فوزي يكشف سر تألقه مع الإسماعيلي

أكد محمد فوزى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلى، أن تألقه منذ الموسم الماضي، يعود إلى إيهاب جلال وجهازه الفني السابق، مشيرا إلى أنه نجح معه من الناحية المعنوية والفنية ومنحه الثقة مجددًا والتعامل بإحترافية وهو ماساهم في تخطى تلك الفترة الصعبة وقتها.

وقال محمد فوزي، في تصريحات صحفية: «أشكر طلعت يوسف وجهازه وخصوصا خالد عبدالله مدرب حراس المرمى على فترة الإعداد الشاقة التي خضناها ببداية هذا الموسم، مؤكدًا أنه له فضل كبير على تطور مستواه الفني ونجح في تجهيزه بالشكل الأنسب بعد العودة من الإصابة».

وواصل: «أشكر أيضا سيد توفيق مدرب حراس المرمى هذه الفترة وقدراته في التعامل النفسي والفني معى بشكل جيد وهو ما أسهم بظهورى بشكل مميز خلال الفترة الحالية».

وأشار إلى أن الفضل أيضا يرجع إلى زملائي ومجهودهم معى في المران للوصول لمستوي جيد، وهناك منافسة شريفة مع باقى الحراس تسهم في تقديمى أداء يليق بإسم الاسماعيلي.

شدد فوزى على أنه سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق التطور بشكل أكبر على الصعيد الفنى والبدنى وأن يحالفنا التوفيق في الفترة القادمة لتحقيق الانتصارات والخروج من نفق تراجع النتائج من أجل إسعاد جماهيرنا الكبيرة التي دائما ما تقوم بدعمنا في التعثرات قبل الانتصارات.

وأتم حديثه: «أود أن أحظي بفرصة في منتخب مصر والتى تحتاج لتقديم مزيد من التركيز والثبات على المستوى الذي يليق بإسم النادى، في ظل تألق العديد من حراس المرمى ببطولة الدورى هذا الموسم».

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *