التخطي إلى المحتوى
أسعار الحجر الصحي للمصريين المسافرين للمملكة العربية السعودية
أسعار الحجر الصحي للمصريين المسافرين للمملكة

قامت المملكة العربية السعودية بفتح الطيران بين مصر والسعودية حيث قامت باستقبال أولى رحلاتها الجوية القادمة من مصر في اليوم الأول من شهر ديسمبر الجاري، والتي كانت في تمام الساعة الواحدة صباحاً من هذا اليوم، وبالتالي قد حددت بعض الفئات المعينة التي تم فتح الطيران بين البلدين لهم.

كما أنها قامت بفرض بعض الشروط التي لابد من القيام بها قبل الحصول على تأشيرة السفر، وكذلك القيام بحجز الفندق الذي سيتم المكوث فيه لمدة خمسة أيام في فترة الحجر الصحي، وبالتالي فلابد من التطرق عن أسعار الحجر الصحي للمصريين المسافرين للمملكة، والتي سوف نقوم باستعراضها في السطور القليلة القادمة.

أسعار الحجر الصحي للمصريين المسافرين للمملكة

اشترطت المملكة العربية السعودية بعض الشروط الخاصة بسفر الاشخاص، خاصة المسافرون لأداء مناسك الحج والعمرة، حيث ظهرت من ضمن هذه الشروط، شرط يختص بالحجز المبدئي في فندق لقضاء فترة الحجر الصحي والتي تم تحديدها لمدة لا تتجاوز الخمسة أيام كاملة، وذلك عن طريق الحجز عن طريق منصة قدوم ليتم تحديد حجز الفندق للإقامة الخاصة بالحجر الصحي هناك، ولكن هناك طريقة أخرى للحجز الخاص بالحجر الصحي.

حيث قامت شركة مصر للطيران بالتصدي لذلك الأمر، ولقد قامت بالإعلان عن أنه يمكن تحديد أسعار الحجر الصحي الآمن والتابع لها وبأسعار متميزة، وذلك منذ بداية استقبال رحلات الطيران الأولى الآتية من مصر، حيث قامت بتحديد بعض الأسعار والتي سنتعرف عليها في السطور القليلة القادمة..

أسعار مصر للطيران الخاصة بالحجر الصحي

تم تحديد الخضوع للحجر الصحي للأشخاص الذين قاموا بأخذ اللقاح المعتمد من المملكة العربية السعودية بمدة لا تتجاوز الثلاثة أيام، أما بالنسبة للأشخاص الذين لم يأخذوا اللقاح، فلقد تم تحديد مدة لا تتجاوز الخمسة أيام للمكوث في الحجر الصحي، أما عن الأسعار، فإن الحجز لمدة خمسة أيام في الرياض بمبلغ 2600 ريال سعودي، تشمل أسعار الفحص عند وصول الشخص، وقبل مغادرته للمملكة.

كما أن الحجز بالرياض لمدة ثلاثة أيام يبلغ قيمته 1700 ريال سعودي، ويشمل أيضاً الفحص عند وصول الشخص إلى البلاد، وقبل مغادرته للأراضي السعودية، أما بالنسبة للأطفال الأقل من خمس سنوات فلقد قامت الشركة بتوفير إقامة مجانية لهم، وبالنسبة للأطفال من سن خمس سنوات إلى إثنتي عشر عاماً فلقد تم تحديد الحجر الصحي لهم بتخفيض 50% من إجمالي السعر، أما الأطفال الأكبر من 12 عام، فيتم معاملتهم على أنهم فرد عادي كبير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *