التخطي إلى المحتوى
سعر الذهب في السودان اليوم الأحد 5 ديسمبر 2021
سعر الذهب في السودان

سعر الذهب في السودان اليوم اليوم الأحد 5 ديسمبر من أهم الاستثمارات الرابحة والتي لا تخسر هي الذهب، حيث أنه من أكثر المعادن التي يمكن الاستثمار فيها، كما أنه يعد من المعادن النفسية وذات سعر مرتفع، وتستخدمه النساء في التزين وكذلك يمكن أن تقوم بالاحتفاظ به لبيعه في وقت آخر، كما أنه مصدر كبير للربح من التجارة في الذهب، والذي يقوم بها الكثير من الأشخاص في الوقت الحالي، كما أنه أصبح في القائمة الأكثر أهمية للأشخاص الذين يعملون في الفوركس.

كما يوجد شراء وبيع المعادن النفسية، ونجد بعض الأشخاص يتاجرون في الذهب الخام غير المصنع، إضافة إلى استخدامات المقبلين على الزواج في جميع الدول، ولكن لابد من التعرف على سعر الذهب في السودان وذلك حيث وجدنا الكثير من الأشخاص يتساءلون عنه، وبالتالي فيجب علينا عرض المعلومات التي نستطيع من خلالها مساعدتهم على الوصول إلى ما يرغبون فيه.

سعر الذهب في السودان اليوم الأحد 5 ديسمبر

وسجل سعر جرام الذهب عيار 21 في السودان (الأكثر تداولا بالأسواق) خلال تعاملات اليوم، ليسجل 21,955 ألف جنيه (50.18 دولار).

وسجل سعر جرام الذهب عيار 18 في السودان، اليوم، ليصل إلى 18,819 ألف جنيه (43.01 دولار).

وعن أسعار الذهب الاقتصادي في السودان، سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 14,637 ألف جنيه (33.45 دولار).

(28.68 دولار)سعر الأوقية والجنيه الذهب

وبالنسبة لسعر أوقية الذهب فقد وصل سعرها إلى 780,332 ألف جنيه (1784دولارا). ، أما بالنسبة لسعر الجنيه الذهب وسجل سعر جرام الذهب عيار 12 في السودان، اليوم، نحو 12,546 ألف جنيه ، وأخيراً فلقد بلغ سعر كيلو الذهب مبلغ 25.040.130 جنيه سوداني، ونجد أن تلك الأسعار أفضل بكثير من أسعار الذهب في بعض البلاد الأخرى.

حيث يوجد بعض الاستثمارات التي تساعد الكثير من الأشخاص على تخزين كمية كبيرة من الذهب بغرض الاستفادة من بيعها في وقت لاحق، حيث أن هناك بعض النساء تقوم بشراء الذهب في وقت انخفاض سعره، لتقوم ببيعه مرة أخرى عندما يرتفع سعره، وبالتالي فهي تكتسب بعض النقود الزائدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *