التخطي إلى المحتوى
حمدي فتحي يجري فحوصات طبية جديدة بعد إصابته بارتجاج في المخ خلال لقاء لبنان

يجري حمدي فتحي لاعب المنتخب الوطني فحوصات إضافية صباح الخميس 2-12-2021 للاطمئنان التام على حالته، وكان اللاعب قد أصيب بارتجاج في إحدى الالتحامات أثناء مباراة مصر ولبنان، حيث أجريت له الإسعافات الخاصة بهذه الحالة وتغييره حسب اللائحة.

وأكد الدكتور محمد أبوالعلا طبيب الفريق أن فتحي بخير وحالته مستقرة إلا أن بروتوكولا خاصًا بمثل هذه الحالات من الواجب اتباعه ومن بينه الفحوصات التي سيجريها الخميس 2-12-2021.

يخوض منتخب مصر لقاء هاما ومرتقبا أمام المنتخب السوداني في الجولة الثانية لبطولة كأس العرب المقامة في الدولة الشقيقة قطر من 30 نوفمبر الماضي حتى 18 ديسمبر الجاري.

تنطلق مباراة منتخب مصر ضد السودان السبت 4-12-2021 عند الساعة السادسة بتوقيت القاهرة والسابعة بتوقيت مكة المكرمة وقطر معا والثامنة بتوقيت دولة الإمارات الشقيقة- دبي- أبوظبي.

منتخب مصر لكرة القدم يخوض مباريات مهمة في بطولة كأس العرب المقامة في قطر بداية من 30 نوفمبر الماضي حتى 18 ديسمبر الجارى. وكانت قرعة البطولة قد أسفرت عن ضم المجموعة الأولى منتخبات: قطر، العراق، عمان، البحرين، فيما تضم المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *