التخطي إلى المحتوى
تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة 2021 الناقلة لبطولة كأس العرب
تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة

تعتبر قناة بي إن سبورت المفتوحة من أشهر القنوات الفضائية الرياضية والتي تقوم دائماً بنقل الكثير من فعاليات مباريات كرة القدم الهامة، حيث أنها الآن تستقبل حدثاً جديداً، وهو إذاعة وبث فعاليات مباريات كأس العرب على جميع قنواتها المفتوحة، والتي بدأت يوم الثلاثاء الموافق الثلاثون من شهر نوفمبر المنصرم.

كما أن فعاليات تلك المباريات ستقام لمدة أربعة أيام أخرى، وسوف يقوم بالاشتراك في تلك الفعاليات أربع مجموعات من الفرق المعروفة عالمياً، ولقد أصبح الكثير من المشاهدين والمتابعين يتساءلون عن تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة، والتي تنقل فعاليات مباريات كأس العرب، والتي سنقوم بعرضها في السطور القليلة القادمة..

قناة بي إن سبورت المفتوحة

أعلنت قناة بي إن سبورت عن أنها ستقوم بإذاعة بث جميع مباريات كأس العرب التي قامت قطر باستضافتها على أرضها، كما أنها أعلنت عن أن شبكة قنوات بي إن سبورت غير مشفرة، كما أنه سيتم إذاعة بث القنوات جميعها بشكل مجاني تماماً.

وذلك لإتاحة فرصة كبيرة للجميع لمشاهدة فعاليات المباريات والاستمتاع بمشاهدة المباريات بجودة عالية، وتقنية إتش دي، وتشجيع الفرق الخاصة بهم، كما أنها تعتبر عملية جذب للكثير من المشاهدين والمتابعين لبعض القنوات الرياضية الأخرى.

تردد قناة بي إن سبورت المفتوحة

وبالتالي فإنها أعلنت عن التردد الجديد لقناة بي إن سبورت 1 على النايل سات وهو: 11013، بتقنية إتش دي، كما أن الاستقطاب أفقي، ومعامل تصحيح الأخطاء 4/3، ومعدل الترميز 27500، وتردد قناة بي إن سبورت 2 على النايل سات هو: 12054، الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الأخطاء 4/3، ومعدل الترميز 27500.

تقوم قناة بي إن سبورت بعرض مباريات البطولة حيث أذاعت مباراة بين فريق منتخب مصر مقابل نظيره اللبناني، اليوم في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة، ولكن يتم لعب المباراة على الأراضي القطرية وفي ملعب الثمامة، حيث تم إسناد مهمة التعليق الرياضي للمعلق المعروف/ رؤوف خليف، وكانت النتيجة لمباراة اليوم هي التعادل بدون أهداف للفريقين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *