التخطي إلى المحتوى
رالف رانجنيك يطلب التعاقد مع نجم وسط ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية بريطانية، أن المدير المؤقت لمانشستر يونايتد، رالف رانجنيك، مُهتم بالتعاقد مع نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني لوكا مودريتش خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

كان النجم الكرواتي لديه شراكة ناجحة مع كريستيانو رونالدو ورافائيل فاران. اعتاد اللاعبون الثلاثة اللعب مع ريال مدريد خلال فترته الذهبية.

ظهرت شائعات عن أن مودريتش يبحث عن خطوة بعد تأجيل تمديد عقده مع لوس بلانكوس. ستؤدي إضافة لوكا مودريتش إلى فريق مانشستر يونايتد إلى جلب الكثير من الخبرة في خط الوسط.

كان ريال مدريد بصدد تمديد عقد لوكا مودريتش قبل انتهاء صلاحيته في عام 2022. ومع ذلك، لا يبدو أن شيئًا قد أحرز تقدمًا منذ التقارير الأولية. وأفيد أيضًا أن إنتر ميلان يخطط أيضًا للحصول على خدمات مودريتش بمجرد انتهاء عقده مع لوس بلانكوس.

وكشف لاعب مانشستر يونايتد السابق ريان جيجز في الماضي عن رغبته في توقيع لوكا مودريتش مع مانشستر يونايتد.

في هذه الأثناء، تم التقاط صورًا للمدرب الجديد للشياطين الحمر رالف رانجنيك في أولد ترافورد مساء الأربعاء. ومن المتوقع أن يكون حاضرًا في مباراة مانشستر يونايتد مع أرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الخميس.

كان اليونايتد قد فاز آخر مرة بدوري أبطال أوروبا في عام 2008، عندما كان كريستيانو رونالدو يعيش فترة شبابه في ملعب أولد ترافورد تحت قيادة السير أليكس فيرجسون. كان حديث الجميع في ذلك الوقت حيث فاز بكل شيء مع الشياطين الحمر.

ثم قرر الانتقال إلى عملاق الدوري الإسباني ريال مدريد في صفقة قياسية بلغت في ذلك الوقت حوالي 80 مليون جنيه إسترليني. لقد فاز البرتغالي بكل شيء مع ريال مدريد أيضًا. لقد عاد الآن مرة أخرى مع مانشستر يونايتد في المحطة الأخيرة من مسيرته على الأرجح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *