التخطي إلى المحتوى
الفيفا يعلن موعد مباراة الأهلي ومونتيري في كأس العالم للأندية

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم اليوم الأربعاء رسمياً موعد مباراة الأهلي المصري ونظيره مونتيري المكسيكي في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتنطلق بطولة كأس العالم للأندية خلال الفترة من 3 إلى 12 من شهر فبراير المقبل ، وسط مشالاكة عدد كبير من أبطال قارات العالم.

وأعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا مساء اليوم عن موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في مستهل مشوار الفريقين في مونديال الأندية.

ووفقا لما أعلنه الاتحاد الدولي لكرة القدم ستقام المباراة يوم السبت الموافق 5 من شهر فبراير ، وستنطلق المباراة عند الساعة 6:30 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة الموافق 7:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، وعند الساعة 8:30 بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي.

الجدير بالذكر أن الأندية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية هي: الأهلي بطل دوري أبطال أفريقيا 2021 والهلال السعودي بطل دوري أبطال آسيا 2021 ومونتيري المكسيكي بطل دوري أبطال الكونكاكاف وبالميراس البرازيلي بطل نهائي كوبا ليبرتادوريس 2021 وأوكلاند سيتي بطل نيوزيلندا، الذي تم ترشيحه من قبل اللجنة التنفيذية في اتحاد أوقيانوسيا لكرة القدم بعد إلغاء دوري أبطال أوقيانوسيا 2021 وتشيلسي الإنجليزي بطل دوري أبطال أوروبا 2021 والجزيرة الإماراتي بطل الدوري الإماراتي لموسم 2020-2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *