التخطي إلى المحتوى
مباراة السعودية ضد الأردن بث مباشر الآن في كأس العرب الأربعاء 1-12-2021 (لحظة بلحظة)

منتخب السعودية يخوض لقاءا هاما ومرتقبا الأربعاء 1-12-2021 ضد منتخب الأردن ضمن منافسات بطولة كأس العرب المقام في دول قطر من 30 نوفمبر الماضي حتى 18 ديسمبر الجاري.

تخلو قائمة المنتخب السعودي الذي سيخوض أولى مبارياته في كأس العرب الأربعاء 1-12-2021 أمام نظيره الأردني، على ستاد المدينة التعليمية بقطر، من أي لاعب سجل أو شارك سابقا ضد المنتخب الأول للنشامى.

ويشارك المنتخب السعودي في النسخة العاشرة من كأس العرب بلاعبين غالبيتهم من مواليد 1999، الذين يسعون لتدوين أسمائهم في قائمة هدافي الأخضر.

ونجح المنتخب السعودي في هز الشباك الأردنية على مدار تاريخ مواجهات الفريقين 16 مرة عبر 13 لاعبا، خلال 12 مباراة جمعتهما وديا ورسميا، وفقا لخبير الإحصائيات نعيم البكر، رئيس لجنة المسابقات حاليا بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

ويعد محمد السهلاوي الهداف التاريخي للأخضر في مرمى النشامى، برفقة أحمد الصويلح، حيث سجل كل منهما هدفين، يليهما فهد المولد.

وتضم قائمة هدافي الأخضر في مرمى الأردن إضافة لمحمد السهلاوي والصويلح والمولد كلا من أحمد البيشي، أمين دابو، إبراهيم السويد، يوسف خميس، عبيد الدوسري، صالح النعيمة، حمزة إدريس، حسين عبدالغني، فهد المصيبيح، ناصر الشمراني.

وجاء هدف سعودي وحيد بواسطة نيران صديقة عن طريق الأردني حسام عزمي، وذلك في بطولة كأس العرب 1985. ويعتبر قائد الأخضر السابق حسين عبدالغني أكثر لاعبي السعودية مشاركة ضد الأردن بـ 4 مباريات بمجموع 360 دقيقة، مقابل 315 دقيقة لمحمد نور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *