التخطي إلى المحتوى
مباراة منتخب المغرب وفلسطين بث مباشر الآن في بطولة كأس العرب (0)-(0)

يخوض المنتخب المغربي مباراته الأولى بقيادة أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، وبدر بانون لاعب الأهلي، ضد المنتخب الفلسطيني الأربعاء 1-12-2021 ضمن منافسات الجولة الأولى لبطولة كأس العرب قطر 2021 المقامة من 30نوفمبر المنصرم حتى 18 ديسمبر الجاري.

مشاهدة مباراة المغرب وفلسطين بث مباشر الآن اضغط هنا

تأكد وبشكل رسمي، غياب الحارس الأول للمنتخب الفلسطيني، رامي حمادة، عن بطولة كأس العرب، بعد تجدد الإصابة التي تعرض لها في الدوري. وتخوض فلسطين، اليوم الأربعاء، أولى لقاءاتها في البطولة أمام المنتخب المغربي، ضمن المجموعة الثالثة. وكتب حمادة على صفحته الشخصية على «فيسبوك»: «هذه البطولة إحدى أهم البطولات التي كنت أحب أن أتواجد فيها مع الفدائي، وأن أقدم كل ما بوسعي لمساندة زملائي من أجل تشريف فلسطين، وأن نصنع إنجازاً جديداً لفلسطين».

وأضاف: «إنه لفخر لي دائما أن أمثل الفدائي وأن أرتدي قميصه في كل المناسبات، لكن الظروف تغلب أحياناً، ومع الأسف فإن الإصابات جزء من هذه اللعبة».

وتابع: «قبل البطولة بأيام قليلة تعرضت لإصابة شديدة وقوية في أسفل الظهر، ستمنعني من المشاركة في البطولة وممارسة اللعبة لمدة لم تحدد بعد، وقد حاولت وبذلت مجهودا كبيرا من أجل العودة السريعة والتواجد مع إخوتي اللاعبين، لكن لعنة الإصابة وصعوبتها كانت سيدة الموقف، وسأكمل علاجي في مركز aspetar في الدوحة من أجل العودة أفضل وأقوى بإذن الله».

الدقيقة 2: تبادل الكرة بين لاعبي المغرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *