التخطي إلى المحتوى
تردد قناة كراميش 2021 Karamish الجديد على النايل سات

تردد قناة كراميش وهي من أشهر القنوات الفضائية التي تقدم محتويات مخصصة للأطفال من أغاني وبرامج وفقرات. لذلك يبحث بعض أولياء الأمور عن ترددهم ليتمكن أطفالهم من مشاهدة الأعمال الفنية التي تبثها القناة للشباب.

في الآونة الأخيرة طرأ تغيير على تردد بعض القنوات الفضائية ومنها قناة كراميش ، وخصصت القناة ترددا جديدا ، حتى يصبح المشاهدة أوضح وأفضل.

تردد قناة كراميش

تعرض القناة محتوى مخصص للطفل كالأغاني وغيرها ، وتهتم بمحتواها من خلال تعليم بعض القيم الإيجابية مثل: الصدق والأمانة واحترام الأب والأم وبعض الأعمال الصالحة للأطفال. .

وتهتم القناة بتقديم هذا المحتوى المفيد من خلال مقاطع فيديو قصيرة مصحوبة بأغاني ذات معاني طفولية جميلة ، حتى يتعلم الطفل بسهولة ويستمتع بمساعدته.

لا تكتفي القناة بالأغاني فحسب ، بل تقدم فقرات أخرى من أفلام كارتون وبرامج وفقرات مسلية ، والعديد من محتوياتها تجذب الأطفال لدرجة أنها أصبحت من أكثر قنوات الأطفال مشاهدة على النايل سات.

تردد قناة كراميش الجديد على النايل سات

يمكنكم مشاهدة القناة ومتابعة جميع البرامج والفقرات المعروضة عليها من خلال التردد الجديد بإدخال بعض المعلومات عن القناة وهي كالتالي:

التردد: 11603
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: ¾

الجدير بالذكر أن هذا التردد مخصص للقمر الصناعي نايل سات ، وبمجرد إدخاله على جهازك ستظهر القناة بجودة HD ، مع العلم أن استقطاب هذا التردد أفقي.

يجب عليك التأكد من أنك أدخلت جميع البيانات بشكل صحيح على الجهاز حتى تتمكن من تنزيل القناة على جهازك بسهولة ويمكن لأطفالك رؤيتها بوضوح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *